رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحداد يقود خط الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الانتاج الحربي

11:06 ص | الخميس 30 مايو 2019
أحداد يقود خط الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمباراة الانتاج الحربي

الزمالك

استقر السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة الانتاج الحربي.

ويلتقى فريق الكرة بالزمالك، فى العاشرة من مساء اليوم الخميس مع نظيره الإنتاج الحربى، على ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.

ومن المتوقع أن يبدأ السويسرى جروس المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش. 

خط الدفاع : محمود علاء ومحمو حمدى الونش وعبد الله جمعة وحمدي النقاز.

خط الوسط: محمود عبد العزيز ومحمد إبراهيم وإبراهيم حسن ومحمود كهربا ويوسف أوباما.

خط الهجوم: حميد أحداد.

الزمالك يبحث عن صدارة الدوري

ويدخل الزمالك مباراة اليوم، وهو فى المركز الثالث برصيد 66 نقطة، ويخوض اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد التتويج مؤخراً بلقب الكونفيدرالية الأفريقية لأول مرة فى تاريخ القلعة البيضاء بعد الفوز على نهضة بركان المغربى، وقبل مواجهة الليلة حرص "جروس" المدير الفنى للفريق على علاج الأخطاء، التى وقع فيها اللاعبون مؤخراً لتفادى تكرارها، وطالبهم بنسيان فوزهم بالبطولة الأفريقية، واحترام المنافس المحلى لكون المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وضرورة الفوز بها لضمان المنافسة على لقب الدورى.

وعكف الخواجة ومعه جهازه المعاون على مشاهدة أجزاء لمباريات فريق الإنتاج الحربى لتحليل نقاط القوة والضعف بداخله والوقوف على الخطة التى سيخوض بها المباراة لضمان تحقيق الفوز واقتناص النقاط الثلاث، كما حرص "جروس" فى التدريبات الأخيرة على تجهيز يوسف أوباما ومحمد إبراهيم من أجل وجود أحدهما فى مركز صانع اللعب، والآخر بجوار محمود عبدالعزيز فى وسط الملعب لتعويض غياب طارق حامد الذى سيغيب بسبب الإيقاف.

كما كان حريصاً على تجهيز الثنائى المغربى حميد أحداد وخالد بوطيب من أجل قيادة أحدهما لخط الهجوم، وسيعود التونسى حمدى النقاز لقيادة الجبهة اليمنى للفريق الأبيض بعد غيابه عن مباراة الفريق الأخيرة فى الكونفيدرالية أمام نهضة بركان.

ويعيش الإنتاج فترة صعبة تحت قيادة مدربه مختار مختار، فمنذ بداية مشواره بالدورى لعب الفريق 32 مباراة، حقق الفوز فى 8 مباريات فقط منها وتعادل 13 مرة وخسر فى 11 لقاء، ليدخل المباراة محتلاً المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى المصرى، خلف وادى دجلة متساوياً معه فى النقاط بفارق الأهداف.

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • إنبي

    إنبي

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • ليفربول

    ليفربول

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • إيفرتون

    إيفرتون