رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حافلة الزمالك تصل استاد المكس

09:29 م | الإثنين 03 يونيو 2019
حافلة الزمالك تصل استاد المكس

الزمالك

وصلت حافلة فريق الكرة الأول بنادي الزمالك إلى ملعب المكس بالإسكندرية استعدادًا لخوض مواجهة فريق حرس الحدود في الجولة الـ 30 المؤجلة من الدوري الممتاز والتي تنطلق في العاشرة مساء.

ويجري لاعبو الزمالك فترة الإحماء لخوض المباراة تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة خالد جلال، المدير الفني للفريق الأبيض.

وأعلن المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن تشكيل الفريق الذي سيواجه فريق حرس الحدود في العاشرة مساء اليوم على استاد المكس بالإسكندرية في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ 30 من الدوري الممتاز.

وجاء تشكيل الزمالك مكونا من اللاعبين:

في حراسة المرمى محمود جنش

في الدفاع: محمود علاء - محمود حمدي الونش - بهاء مجدى - حمدى النقاز.

في خط الوسط: محمد حسن - طارق حامد - محمود كهرباء - خالد بو طيب - أحمد زيزو.

في الهجوم: عمر السعيد .

الزمالك ينتظر مكافأة الكونفدراليةويجلس على دكة البدلاء كل من: عمر صلاح - محمد عبد الغني - عبد الله جمعة - حازم امام -ابراهيم حسن - ايمن حفني - حميد أحداد، وتم استبعاد يوسف أوباما وأحمد مدبولي.

ومن ناحية أخرى، كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك، أن المكافآت التي وعد رئيس النادي اللاعبين بصرفها، بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، مرهونة بفوز الفريق على حرس الحدود، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ30 بالدوري الممتاز، المقرر له العاشرة من مساء الغد، على ستاد حرس الحدود بالمكس في الإسكندرية،

ويدخل الفريق الأبيض، مباراة الغد وفي جعبته 67 نقطة، وبفارق سبع نقاط عن الأهلي صاحب الصدارة، جمعها من 30 مباراة، استطاع خلالها تحقيق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 7، وتلقى 3 هزائم.