رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بالصور| وزير الرياضة يحضر تدريب المنتخب الوطني ببرج العرب استعدادًا لأمم أفريقيا

09:35 م | السبت 08 يونيو 2019
بالصور| وزير الرياضة يحضر تدريب المنتخب الوطني ببرج العرب استعدادًا لأمم أفريقيا

أشرف صبحي في تدريب المنتخب الوطني

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، اليوم السبت، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم بستاد الجيش المصري ببرج العرب بالاسكندرية، ضمن معسكر المنتخب استعداداً لكأس الأمم الإفريقية.

صبحي: لا صوت يعلو فوق صوت المنتخب

وقال وزير الشباب والرياضة: نتواجد اليوم للتعبير عن الاهتمام الحكومي والشعبي، ومتابعة استعدادات المنتخب للبطولة القارية، ولدينا ثقته كبيرة في فريقنا، ونتطلع أن يحصد الفراعنة لقب البطولة، في ظل مؤازرة جماهير الشعب المصري للمنتخب في البطولة، التي تستضيفها مصر، خلال الفترة من 21 يونيو الحالى الى 19 يوليو الجاري.

صبحي: ثقتنا كبيرة بالمنتخب الوطني ونطمح أن يحصد الفراعنة لقب البطولة

واطلع المهندس ايهاب لهيطة مدير المنتخب، وزير الشباب والرياضة على استعدادات منتخب الفراعنة للبطولة، والتزام اللاعبين بالبرنامج الفني، الذي وضعه خافيير أجيري، المدير الفني للفريق.

يذكر أن منتخب الفراعنة، يقع فى المجموعة الأولى، بجانب منتخبات زيمبابوي، والكونغو الديمقراطية، وأوغندا، وكان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة خافيير أجيري، اختار 25 لاعبًا للمشاركة في معسكر الإعداد، الذي ستتخلله مباراتين وديتين أمام كل من تنزانيا وغينيا يومي 13 و16 يونيو الحالي. 

طرح تذاكر مصر وتنزانيا الاثنين المقبل

فيما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، طرح تذاكر مباراة مصر وتنزانيا الودية، يوم الاثنين المقبل، والمقرر إقامتها بستاد برج العرب في التاسعة من مساء 13 يونيو الحالي، وذلك من خلال 3 مراكز توزيع في ناديي الأوليمبي والترام وميدان المطار ببرج العرب.

وصرح عامر حسين، رئيس منطقة الإسكندرية المكلفة بتنظيم المباراة، أن الجهات الأمنية وافقت على دخول الجماهير بواقع 30 ألف.

وأضاف "حسين"، بأنه تم تحديد سعر التذكرة الموحدة بـ 30 جنيه والأولى بـ 100 جنيه.

كما حددت إدارة ستاد برج العرب أبواب 5 و 6 و 7 لدخول حاملي التذاكر الموحدة وباب 3 لحاملي تذاكر الدرجة الأولى وباب 10 للمقصورة الرئيسية وباب 2 للفريقين والحكام والإعلام وجمهور الفريق الضيف.    

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي