رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طرح تذاكر ودية مصر تنزانيا اليوم.. و30 جنيها للتذكرة الموحدة

04:37 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
طرح تذاكر ودية مصر تنزانيا اليوم.. و30 جنيها للتذكرة الموحدة

منتخب مصر

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم طرح تذاكر مباراة مصر وتنزانيا الودية اليوم الاثنين، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب فى التاسعة من مساء 13 يونيو الحالى، وذلك من خلال ثلاثة مراكز توزيع فى ناديى الأولمبى والترام وميدان المطار ببرج العرب.

وقال عامر حسين، رئيس منطقة الإسكندرية المكلفة بتنظيم المباراة، إن الجهات الأمنية وافقت على دخول الجماهير بواقع 30 ألفاً، حيث تم تحديد سعر التذكرة الموحدة بـ30 جنيهاً والأولى بـ100 جنيه. كما حددت إدارة استاد برج العرب أبواب 5 و6 و7 لدخول حاملى التذاكر الموحدة وباب 3 لحاملى تذاكر الدرجة الأولى وباب 10 للمقصورة الرئيسية وباب 2 للفريقين والحكام والإعلام وجمهور الفريق الضيف.

الوزير يجتمع مع اللاعبين

وفى السياق نفسه، اجتمع الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، مع لاعبى المنتخب الوطنى والجهاز الفنى بمقر معسكرهم بمدينة برج العرب استعداداً لبطولة الأمم الأفريقية، وخلال الجلسة التى وصفها الوزير بأنها ودية أكد أن الجيل الحالى من اللاعبين يتسم بالتميز والأخلاق وكل لاعب يعتبر قدوة للشباب، مؤكداً دعم الدولة للفريق بداية من الرئيس عبدالفتاح السيسى، ومروراً برئيس الحكومة ووزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة وكل أجهزة الدولة. 

جلسة خاصة مع مهاجم المقاولون

وعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، جلسة على هامش المعسكر مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب، مؤكداً أنه سيشعل الحماس على مركز المهاجم الصريح فى المنتخب مع الثنائى أحمد حسن كوكا ومروان محسن.

وأوضح أجيري، فى حديثه مع اللاعب أنه كان دائماً تحت مراقبته وسبق أن ضمه إلى صفوف الفريق إلا أن الظروف لم تكن فى صالحه، حيث أصيب ولم يتمكن من استكمال المشاركة واللعب مع منتخب بلاده.

وأوقعت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية، المنتخب المصري في المجموعة التي تضم إلى جواره منتخبات زيمبابوي والكونغو وأوغندا.