رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة خميس بشير "أستاذ" الاتحاد السكندري السابق

11:59 ص | الإثنين 10 يونيو 2019
وفاة خميس بشير "أستاذ" الاتحاد السكندري السابق

الاتحاد السكندري

توفي، اليوم الإثنين، خميس بشير نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري في عصره الذهبي عن عمر يناهز 75 عاما.

خميس بشير أو "الأستاذ"، كما لقبته جماهير النادي السكندري، اسمه الحقيقي إدريس محمد أحمد بشير، والشهرة خميس بشير، ولد 13 أبريل 1944، وبدأ لعب الكرة بنادي المصري السكندري ثم تقدم للاختبارات بالاتحاد تحت 12 سنة، واختير لصفوف الناشئين سنة 1957 وزامل بفرق الناشئين شحتة وأحمد يعقوب.

وشارك بشير بأول مباراة له مع الفريق الأول وعمره لم يتجاوز الـ 19 سنة أمام النادي الأهلي بالقاهرة في سنة 1963.

الاتحاد السكندري ينهي التعاقد مع الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي

في سياق منفصل، أنهى مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري إجراءات فسخ وإنهاء التعاقد مع اللاعب الإيفواري ديديه كوريه بالتراضي، والذي انضم "كورية" إلى صفوف زعيم الثغر مطلع هذا الموسم، وتمت إعارته إلى نادي نجوم المستقبل خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير 2019.

وجاء إنهاء التعاقد مع اللاعب، في إطار خطة إدارة النادي لإعادة هيكلة فريق الكرة، ثم تدعيمه بعناصر مميزه وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.

وكان الاتحاد السكندري أنهى تعاقد النيجيري تشوكا والبرازيلي والاس سيلفا بالتراضي.

وأجرى المفاوضات مع الثنائي حازم الرجال أمين الصندوق عضو مجلس إدارة النادي، والذي نجح في إنهاء التعاقد معهما دون أي التزامات مالية إضافية على نادي الاتحاد السكندري، وذلك بحضور إيهاب جابر مدير شئون اللاعبين وسمير محجوب إداري الفريق.

وجاء إنهاء تعاقد اللاعبان مع زعيم الثغر، في إطار خطة إدارة النادي، لإعادة هيكلة فريق الكرة ثم تدعيمه بعناصر مميزة وفعاله قادرة على إفادة زعيم الثغر خلال المرحلة المقبلة.