رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المسئول عن المنتخب النيجيري يكشف حقيقة تعرض لاعبيه للسرقة بمعسكر الإسماعيلية

07:59 م | الخميس 13 يونيو 2019
المسئول عن المنتخب النيجيري يكشف حقيقة تعرض لاعبيه للسرقة بمعسكر الإسماعيلية

اجتماع رئيس مجموعة الإسماعيلية ببعثة المنتخب النيجيري

أكد توين أبيتي، مسئول الاتحاد النيجيري والمسئول عن المنتخب النيجيري ببطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 أن الفريق يقضي أفضل أوقاته بمعسكره بالإسماعيلية نافيا كل التقارير التي خرجت خلال الآونة الأخيرة عن شكوى بعثة نيجيريا خلال تواجدها بالإسماعيلية.

وأوضح "أبيتي"، أن ما تم نشره صباح اليوم عن فقدان 8 لاعبين من الفريق لهواتفهم المحمولة، إلى جانب سرقة بعض الأموال عار تماما عن الصحة، قائلًا: الفندق يوفر أقصى درجات الأمان، لافتًا أنه يقوم يوميًا بتدريب الفريق على فترتين "صباحًا ومساءً"، وأن اللاعبين يتركون متعلقاتهم الشخصية في الملعب بشكل عادي دون المساس بها.

وأكد مسئول الفريق النيجيري، أن فريقه مستمتع تمامًا بكل ثانية أثناء إقامته في الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن فندق الإقامة يوفر كافة سبل الأمان والراحة للاعبين.

وكان المتحدث الإعلامي لبعثة المنتخب النيجيري نفى بالأمس، شكوى المدرب الألماني جيرونا روهر بوجود قدامى لاعبي الإسماعيلي في التدريبات اليومية، بالشكل، الذي يعيق عمله في إعداد لاعبيه بدنيًا وفنيًا بالشكل اللائق.

وقال إنه لم يخاطب من قريب أو من بعيد محمد شيحة رئيس المجموعة السادسة بالإسماعيلية في البطولة القارية، عن وجود أزمة في معسكر المنتخب النيجيري المغلق من الناحية التنظيمية. 

وأضاف، أن بعثة المنتخب النيجيري تلقى الدعم والمساندة وحسن الاستقبال من أبناء الإسماعيلية في مقدمتهم محمد شيحة، الذين يوفرون لها كل سبل الراحة في الإقامة والإعاشة.

وأشار المسئول الإعلامي لبعثة منتخب نيجيريا، إلا أنه لا داعى لخلق مشاكل وأزمات باسم منتخب بلاده، في بعض وسائل الإعلام المصرية تثير الفتن.

وأوضح أن السبب الرئيسي وراء اختيار الاتحاد النيجيري لكرة القدم تنظيم معسكر المنتخب الأول المغلق بالإسماعيلية قبل بدء منافسات البطولة القارية يعود إلى للهدوء، الذي تتسم به عروس القنال عن باقي محافظات مصر وتوافر ملاعب مجهزة للتدريبات داخلها على أعلى مستوى.

منتخب نيجيريا يصل مقر إقامته في الإسماعيلية استعدادا لأمم أفريقيا

ووصلت مؤخرًا، بعثة منتخب نيجيريا، إلى مدينة الإسماعيلية، وذلك استعدادًا لخوض مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، والتي تستضيفها مصر من 21 يونيو الجاري إلى 19 يوليو المقبل، وتقام للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبًا.