رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مفاجأة.. النمساوي ينفي الانتقال للإنتاج الحربي

12:51 م | الأحد 16 يونيو 2019
مفاجأة.. النمساوي ينفي الانتقال للإنتاج الحربي

عمر النمساوي

نفى عمر النمساوي، مدافع فريق نهضة بركان المغربي، انتقاله بشكل رسمي لنادي الإنتاج الحربي، مقرا في الوقت ذاته بوجود عروض جدية من أجل ضمه للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح النمساوي، في تصريحات لموقع "هسبورت المغربي"، أن أندية عربية عديدة أعربت عن اهتمامها بخدماته، وقدمت عروضا رسمية من أجل انتدابه، حسب ما أكدت الصحيفة في خبر سابق، مشيرا في الوقت ذاته إلى وجود اتصالات قوية من إدارة النادي البركاني من لتجديد تعاده، والحفاظ عليه لسنوات إضافية داخل الكتيبة "البرتقالية".

وأوردت صحيفة "هسبورت"، وفق مصادر مطلعة، أن إدارة نهضة بركان ستجلس مع اللاعب خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل حسم مستقبله بشكل رسمي، من خلال تقديم عرض مالي معين، في وقت يشترط فيه النمساوي مبلغا محددا من أجل الاستمرار.

وأكد الموقع، بأن هناك أندية مصرية دخلت على خط المفاوضات بعد تقديم الإنتاج الحربي عرض للاعب، خاصة وأن اللاعب مطلوب أيضا في الدوري السعودي.

وفي وقت سابق، أكد عمر النمساوي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن اتفاقا تم بينه ونادي الإنتاج الحربي، في وجود وكيل أعماله، خلال الأيام الماضية.

وقال اللاعب صاحب الـ 29 عامًا: "بدأت المفاوضات مع نادي الانتاج الحربي منذ نهائي الكونفدرالية، ورحبت بالإنضمام للنادي بسبب جدية المفاوضات، وسأنتقل للفريق المصري لمدة موسمين، وسأكون بالقاهرة في بداية الأسبوع المقبل".

أيضا، أعلن نادي الإنتاج الحربي، في بيان رسمي قبل يومين، تعاقده مع المدافع المغربي 3 سنوات، وأكدت ما أورده اللاعب بشأن الوصول للقاهرة وإتمام الاتفاق.

النمساوي يشعل صراعا بين الزمالك والإسماعيلي

وكانت تقارير صحفية مغربية، قد كشفت عن صراع بين ناديي الزمالك والإسماعيلي، للحصول على خدمات عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان، والذي وصل مع فريقه لنهائي الكونفدرالية، قبل أن يخسره لصالح الزمالك.

وقال موقع "المنتخب دوت نت المغربي"، بأن النمساوي محط أنظار بعض منالأندية المصرية وكذلك الخليجية، إذ يعتبر في الوقت الحالي هدفا لأندية خارج المغرب، خصوصا وأن عقده ينتهي خلال الشهر الجاري، ويحاو نهضة بركان خلال الأيام المقبلة تجديد عقد اللاعب كونه من الأعمدة الأساسية لدى الفريق المغربي.

عرضان لنمساوي من الدوري المصري

وأكدت تقارير صحفية مغربية أخرى، عن تلقي عمر النمساوي، عرضين من الدوري المصري، من أجل الانضمام للدوري الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة المنتخب المغربية، أن مدة عقد "النمساوي" سينتهي مدة مع نهضة بركان مع نهاية شهر يونيو الحالي، من دون أن يمدد العقد بينه وبين النهضة البركانية، وبات قريبًا جدًا من الدوري المصري، بعدما تلقى عرضين مهمين من ناديين مصريين.

واستكملت الصحيفة، بأن المقربون من "النمساوي"، أكدوا أن مدافع نهضة بركان، الذي تألق مع فريقه خلال الموسمين الأخرين، تلقى عدة عروض محليًا وخليجيًا، كما تلقى عرضين أخرين من ناديين مصريين، كما أكدوا أن "النمساوي" متحمس للعب في مصر كأفضل تجربة احترافية خارجية يمكن أن يخوضها.

وكان طارق حامد، لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، اشتبك مع عمر النمساوي قبل انطلاق ذهاب نهائي الكونفدرالية.

ودخل طارق حامد في مناوشات مع لاعبي نهضة بركان بدون داعي أثناء المصافحة مع بداية اللقاء، قبل أن يتدخل لاعبي الفريقين، ويسيطرون على الأمور قبل أن تتفاقم.