رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسة خاصة بين خالد جلال وعبدالحميد بسيوني في الزمالك

07:45 م | الإثنين 17 يونيو 2019
جلسة خاصة بين خالد جلال وعبدالحميد بسيوني في الزمالك

عبد الحميد بسيوني

عقد خالد جلال المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع عبد الحميد بسيوني، المدرب العام وذلك على هامش مران الفريق، حيث ناقش معه خطة واستراتيجية العمل الخاصة بالجهاز الفني للفترة المقبلة.

وشهد المران، الذي أقيم على ملعب النادي عبد اللطيف أبو رجيلة، بميت عقبة، الظهور الأول لعبد الحميد بسيوني، بعد توليه منصب المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة بدلًا من نبيل محمود.

تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك

وعاد لاعبو الزمالك، اليوم الإثنين، إلى التدريبات، والتي شهدت فقرات تدريبية تهدف إلى الحفاظ على لياقتهم الفنية والبدنية خلال فترة التوقف المحلي، وذلك بعدما حصل اللاعبين على فترة راحة خلال الأيام الماضية.

وخصص الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة المدير الفني خالد جلال، جزءًا كبيرًا من مران اليوم، في خوض اللاعبين لتدريبات بدنية قوية، تحت إشراف مدرب الأحمال الفريق، وأشرف على المران أمير عزمي، وتامر عبد الحميد مدربي الفريق.

وكان لاعبو الفريق الأبيض، قد حصلوا على راحة سلبية طوال الفترة الماضية، بسبب توقف مسابقة الدوري المصري الممتاز، على إثر انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، والتي تقام في مصر بدءًا من يوم الجمعة القادم.

ووقع اخيتار المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب المصري، على 4 لاعبين من فريق الزمالك ضمن القائمة التي ضمت 23 لاعبًا، وهم الحارس محمود جنش، والمدافعان محمود علاء، ومحمود حمدي الونش، ولاعب خط الوسط طارق حامد.

ويحتل فريق نادي الزمالك، المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري المصري العام، برصيد 68 نقطة، خلف الأهلي المتصدر وبيراميدز الوصيف.

ويحتاج الزمالك للفوز في مبارياته الثلاث المتبقية أمام الجونة والإسماعيلي والأهلي على الترتيب، للفوز بلقب الدوري المصري، دون النظر إلى نتائج منافسه الأحمر.