رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يحدد أسعار صفقاته الجديدة: من 7 إلى 8 ملايين جنيه

11:44 ص | الجمعة 21 يونيو 2019
الزمالك يحدد أسعار صفقاته الجديدة: من 7 إلى 8 ملايين جنيه

الزمالك

وضع رئيس الزمالك حداً أقصى لسعر أي لاعب سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في إطار الاستعدادات للموسم الجديد.

واستقر رئيس الزمالك على رصد مبلغ يتراوح بين سبعة أو ثمانية ملايين جنيه لأي لاعب سينضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بحسب تصريحات تليفزيونية أدلى بها لبرنامج الزمالك اليوم.

وأضاف رئيس الزمالك أنه يرفض المغالاة في سعر أي لاعب، مؤكداً أن ما حدث في الموسم المنتهى بشأن أسعار اللاعبين كان لظروف استثنائية، وكان المستشار تركي آل الشيخ ينفذ أمرا معينا، على حسب ما قاله رئيس الزمالك.

من جهة أخرى، وقع رئيس الزمالك غرامة مالية قدرها 400 ألف جنيه على الثنائي يوسف أوباما ومحمد إبراهيم لاعبي الفريق لغيابهما عن مران يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين.

كما قرر تغريم الثلاثي محمود عبد المنعم كهربا وحمدي النقاز وحميد أحداد 300 ألف جنيه عن الغياب يوم الإثنين الماضي، وغرامة قدرها 100 ألف جنيه عن كل يوم يتغيبون فيه عن التدريبات.

الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

وفي سياق متصل، يواصل الزمالك تدريباته على ملعبه حاليا استعدادا لخوض مباريات الموسم الجديد، ويحرص خالد جلال، المدير الفنى للفريق على عقد جلسات مع اللاعبين، وكان اخرها خلال مران أمس، والذي طالبهم خلاله بالتتويج بلقب الدوري، وقال للاعبيه "أنتم الأحق بالدوري، كان بأيدينا أن نحسمه مبكرا لكن مازالت القدرة لدينا على حصد اللقب في النهاية".

ويغيب عن الفريق في هذه الفترة اللاعبين الدوليين محمود جنش ومحمود علاء ومحمود الونش وطارق حامد لانضمامهم في صفوف المنتخب الاول المشارك في كأس الامم الأفريقية في حين يتواجد فرجاني ساسي بمنتخب تونس وخالد بوطيب مع منتخب المغرب.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك 3 مباريات مؤجلة في الدوري الممتاز عقب انتهاء كأس الأمم الأفريقية.