رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

5 يوليو.. الأهلي يطير إلى إسبانيا لخوض معسكر استعدادا للموسم الجديد

09:17 م | السبت 22 يونيو 2019
5 يوليو.. الأهلي يطير إلى إسبانيا لخوض معسكر استعدادا للموسم الجديد

فريق النادي الأهلي

تطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى إسبانيا يوم 5 يوليو المقبل، من أجل خوض المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد.

وحصل لاعبو الفريق الأحمر اليوم السبت على تأشيرات الدخول إلى إسبانيا، لبدء المسعكر الخارجي. ومن المقرر أن يستمر معسكر النادي الأهلي في إسبانيا لمدة أسبوعين، في إطار التحضير للموسم الجديد.

جلسة خاصة بين لاسارتي وطبيب الأهلي للاطمئنان على حالة المصابين

وكان مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، قد عقد جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي اليوم السبت، الذي تم اقامته على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وحرص لاسارتي خلال الجلسة مع طيب الأهلي الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين في الفريق أمثال سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

واستأنف الأهلي تدريبات عصر اليوم السبت عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 25 يوما تقريباً في ظل عدم ارتباط الفريق بأي مباراة رسمية ومشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا 2019.

وغاب الثلاثي الأجنبي بالنادي الأهلي، النيجيري جونيور أجاي، والمغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، عن المران الجماعي للفريق.

ويتدرب فريق الأهلي على ملعبه بالتتش بدون لاعبيه الدوليين المُنضمين للمنتخب الأول، وهم الرباعي، مروان محسن ومحمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، حيث يشارك المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

ويشار إلى أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواجدوا في السفارة الإسبانية من أجل استخراج تأشيرات إسبانيا استعدادا للسفر وخوض المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارتن لاسارتي خوض الفريق الأحمر معسكره في إسبانيا لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، واستعدادًا لعودة الدوري عقب نهاية بطولة أمم أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي تواجد منذ يوم الثلاثاء الماضي في إسبانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر من فنادق وملاعب تدريب ولتجهيز الأمور للبرنامج الخاص بالتأهيل.

  • صن داونز

    صن داونز

  • 0

    :

    0

    09:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • الترجي

    الترجي

  • الأهلي

    الأهلي

  • 0

    :

    0

    10:00 PM

    دوري أبطال إفريقيا
  • مازيمبي

    مازيمبي