رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقميص العين.. حسين الشحات يتحدث عن مستقبله: ربنا قادر على كل شئ

04:38 م | الأحد 23 يونيو 2019
بقميص العين.. حسين الشحات يتحدث عن مستقبله: ربنا قادر على كل شئ

حسين الشحات

وجه حسين الشحات صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رسالة إلى متابعيه عبر موقع التواصل الاجتماعي " تويتر"، لم تتضن أي تفاصيل عن قصد اللاعب المنتقل بمبلغ خرافي من العين الإماراتي يناير الماضي، مصحوبة بصورة رئيسية له بقميص العين الإماراتي، وأخرتين هامشيتين بقميص الأهلي.

وكتب الشحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " تويتر": "سنة عدت وكبرت سنة وعملت حاجات كتير في حياتي، حاجات حلوة وذكريات جميلة في حياتي، الحمد لله علي كل شئ ربنا رزقني بيه ربنا يكرم كل واحد في حياته اللي بيتمناه وبيحلم بيه ربنا كريم وقادر على كل شئ".

وكان الشحات قد غازل جماهير العين الأإماراتي عبر صفحته الشخصية "فيس بوك": "جمهور الزعيم مش لاقي كلام أقولوا ليكم، انتو ناس محترمة جدا ربنا يديم المحبة بينا دايما بإذن الله شكرا لدعمكم ليا دايما جمهور الزعيم العالمي"، في رد على دعمهم له عقب استبعاده من قائمة منتخب مصر بأمم أفريقيا.

وأضاف الشحات في تغريدة أخرى: "ربنا يكرمني وأحقق أحلامي ويكرم كل إنسان شكرا أمي وزوجتي واولادي وابويا واخواتي وصحابي شكرا ان انتو دايما معايا وفي ضهري ربنا يديم المحبه دايما ان شاء الله".

حسين الشحات يواجه أزمة ثقة في الأهلي 

وواجه حسين الشحات أزمة ثقة في الأهلي هذا الموسم، بسبب عدم قدرته على إثبات ذاته سريعا مع الفريق الأحمر رغم أنه كان متألقا بصفوف العين الإماراتي قبل انضمامه للقلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يعود الشحات للمشاركة في تدريبات الأهلي اليوم الأحد، بعد أن غاب عن تدريبات أمس السبت، بقرار من الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق بسبب معاناته من نزلة برد شديدة.

ويحلم الشحات بعد الحصول على فترة راحة طويلة بعد استبعاده من التواجد في قائمة المنتخب الوطني التي تخوض بطولة أمم أفريقيا 2019 خلال تلك الفترة، ببداية جديدة وقوية مع الفريق الأحمر الذي يستعد لخوض مباراتي المقاولون العرب والزمالك، في ختام مسابقة الدوري الممتاز، وسيكون الفوز فيمها بمثابة إعلان عن تتويج الفريق الأحمر بمسابقة الدوري بشكل رسمي، وهو الحلم الذي يسعى الشحات لتحقيقه ليكون حصد أول بطولة دوري بالقميص الأحمر، خاصة أنه حارب كثيرا من أجل تحقيق هذا الحلم بعد أن خاض تجربة احتراف ناجحة بصفوف العين الإماراتي، إلا أنه قطع تلك التجربة من أجل ارتداء القميص الأحمر الذي يأمل في حصد البطولات معه.