رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أجاي وأزارو يعودان للمران الجماعي للأهلي بعد فترة الإجازة

07:28 م | الثلاثاء 25 يونيو 2019
أجاي وأزارو يعودان للمران الجماعي للأهلي بعد فترة الإجازة

أجاي وأزارو

ظهر الثنائي جونيور أجاي ووليد أزارو لاعبا الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر، اليوم الثلاثاء، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة.

وأدى اللاعبان تدريبات بدنية خلال المران بعد عودتهما من بلادهما عقب نهاية الإجازة التي حصلا عليها.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء السبت الماضي بعد الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة ٢٥ يوم تقريبا لعدم ارتباط الفريق بأي مباريات رسمية خلال الفترة الحالية، بسبب التوقف المحلي لمشاركة منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا ٢٠١٩.

بعثة الأهلي تطير لإسبانيا 5 يوليو للاستعداد للموسم الجديد

وتطير بعثة الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي إلى إسبانيا يوم 5 يوليو المقبل، من أجل خوض المعسكر الخارجي استعدادا للموسم الجديد 2019-2020.

وحصل لاعبو الفريق الأحمر السبت الماضي على تأشيرات الدخول إلى إسبانيا، لبدء المسعكر الخارجي. ومن المقرر أن يستمر معسكر النادي الأهلي في إسبانيا لمدة أسبوعين، في إطار التحضير للموسم الجديد.

وعقد مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة خاصة مع خالد محمود طبيب الفريق، على هامش مران الفريق الجماعي السبت الماضي، الذي أقيم على استاد مختار التتش بالجزيرة.

وحرص لاسارتي خلال الجلسة مع طيب الأهلي الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين في الفريق أمثال سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود.

وغاب الثلاثي الأجنبي بالنادي الأهلي، النيجيري جونيور أجاي، والمغربي وليد أزارو، والتونسي علي معلول، عن المران الجماعي في أول مران للفريق بعد الإجازة.

ويتدرب فريق الأهلي على ملعبه بالتتش بدون لاعبيه الدوليين المُنضمين للمنتخب الأول، وهم الرباعي، مروان محسن ومحمد الشناوي ووليد سليمان وأيمن أشرف، حيث يشارك المنتخب في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019.

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارتن لاسارتي خوض الفريق الأحمر معسكره في إسبانيا لتجهيز اللاعبين للمرحلة المقبلة، واستعدادًا لعودة الدوري عقب نهاية بطولة أمم أفريقيا.

وكان سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي سافر إلى إسبانيا للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالمعسكر من فنادق وملاعب تدريب ولتجهيز الأمور للبرنامج الخاص بالتأهيل.