رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حساب منسوب للفتاة صاحبة أزمة عمرو وردة يشكر أجيري: لن يتخلى عني

04:39 م | الأربعاء 26 يونيو 2019
حساب منسوب للفتاة صاحبة أزمة عمرو وردة يشكر أجيري: لن يتخلى عني

عمرو وردة

نشر حساب منسوب للفتاة المكسيكية "جيوفانا فال"، صاحبة أزمة فيديو عمرو وردة، رسالة شكر إلى المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر، بعد قراره اليوم باستبعاد عمرو وردة من معسكر الفراعنة المقام حاليا لخوض بطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

وقالت الفتاة في تدوينة على الحساب المنسوب لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد ساعات من القرار: "خافيير أجيري.. لن يتخلي عني".

ويشار إلى أن المدير الفني للمنتخب الوطني يحمل جنسية نفس الفتاة صاحبة الأزمة مع لاعب المنتخب عمرو وردة.

عمرو وردة يثير الجدل في يوم مباراة منتخب مصر والكونغو

وكان عمرو وردة، لاعب المنتخب المصري، دخل في نوبة بكاء شديدة عقب إبلاغه من جانب إيهاب لهيطة مدير المنتخب باستبعاده من معسكر الفراعنة، المقام حاليا لخوض منافسات بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضفيها مصر حتى 19 يوليو المقبل،وكشفت مصادر داخل معسكر المنتخب لـ"الوطن سبورت"، إن اللاعب وجه حديثه لزملائه باكياً قبل مغادة المعسكر، قائلا: "أنا مظلوم".

ودافع وردة عن نفسه في الواقعة الأخيرة المنسوبة إليه، قائلاً: "الفيديو مفبرك وشخص ركب وشي على فيديو المحادثة مع البنت، ومعرفش حاجة عنه". 

جدير بالذكر أن مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هاني أبو ريدة، اتخذ قرارا عاجلا باستبعاد اللاعب عمرو وردة من معسكر منتخب مصر المقام حاليا لخوض مباريات أمم أفريقيا التي تستضفيها مصر حتى 19 يوليو المقبل، على خلفية الأزمة الأخيرة التي لاحقت اللاعب بمعسكر الفراعنة، وأدت في النهاية إلى استبعاده من معسكر الفراعنة.

ورغم تصريحات المحمدي بالمؤتمر الصحفي، أمس، بأن أزمة عمرو وردة مبالغ فيها، إلا أنها تجددت اليوم بسبب رفض الأخير الاستماع لنصيحة قائد الفراعنة وكبار اللاعبين بعدم الانشغال بـ"السوشيال ميديا" والتركيز داخل المعسكر لعدم تصدير أي أزمات خلال فترة البطولة، إلا أنه ثار في وجه المحمدي، وهو الموقف الذي كان بمثابة المسمار الأخير في نعش عمرو وردة، وقرر مجلس الجبلاية استبعاد اللاعب من معسكر المنتخب نهائيا حتى يفرض حالة من الانضباط بين اللاعبين.