رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ياسر سالم مديرا للكرة بفريق المصري

02:23 ص | الأحد 30 يونيو 2019
ياسر سالم مديرا للكرة بفريق المصري

المصري

قرر مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، برئاسة سمير حلبية، تعيين اللواء ياسر سالم مديرا الكرة بالفريق الأول ضمن الجهاز المعان لإيهاب جلال.

وجاء ذلك بناء على رغبة المدير الفني الذي طلب انضمام ياسر سالم للجهاز نظرا لشخصيته القوية وخبراته الكبيرة في هذا المنصب.

وكان ياسر سالم قدم استقالته من منصبه عضوا بمجلس إدارة النادي، وذلك حين كان حسام حسن يتولى تدريب الفريق البورسعيدي.

وبدأ الفريق البورسعيدي أمس فترة الاعداد استعدادا للموسم الجديد، حيث احتل للمصري المركز الرابع في بطولة الدوري وضمن المشاركة في بطولة الكونفدرالية الأفريقية النسخة المقبلة.

ويحتل النادي المصري المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، قبل توقف البطولة، برصيد 52 نقطة من أصل 34 مباراة، نجح في الفوز في 12 لقاء، والتعادل في 16 مباراة، وتلقى الفريق هزيمة في 6 مباريات بالبطولة. 

ويسعى فريق المصري البورسعيدي تكوين فريق مميز قادر على المنافسة خلال الفترة المقبلة، والتأهل لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي في البطولة من قبل. 

نائب رئيس المصري يتحدث عن العروض المقدمة للاعبين 

وتحدث محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري عن موقف النادي من العروض المقدمة لعدد من اللاعبين قائلا إن الفريق وصل له عرض خرافي من أحد أندية الخليج يطلب فيه ضم اللاعب أوستين أموتو ولكن النادي رفض رحيل اللاعب وفضل استمراره، ونفس الأمر تكرر مع اللاعب إيزي إيمكا. 

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده أن الفريق طلب من اللاعب محمود وادي تحديد موقفه مع الفريق سواء التجديد أو الرحيل، واللاعب طلب مهلة لحسم الأمر. 

وأشار إلى أن النادي تلقى عرضين من كل من الأهلي وبيراميدز لضم اللاعب إسلام عيسى وسيتم حسم الأمر هذا الأسبوع