رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد استقالة أبو ريدة وبعض أعضاء المجلس.. شوبير والرفاعي يرحلان عن الجبلاية صباح اليوم

03:39 ص | الأحد 07 يوليو 2019
بعد استقالة أبو ريدة وبعض أعضاء المجلس.. شوبير والرفاعي يرحلان عن الجبلاية صباح اليوم

أحمد شوبير

بعدما تقدم عدد من أعضاء مجلس اتحاد كرة القدم المصري باستقالتهم من عضوية المجلس، يستعد بقية أعضاء المجلس لتقديم استقالتهم غدًا، لتستقيل الإدارة بالكامل.

ويجتمع أعضاء مجلس اتحاد الكرة، الذين لم يتقدموا باستقالتهم حتى الآن، صباح اليوم الأحد وديًا، للإعلان عن استقالتهم من عضوية المجلس، وذلك إثر الخروج المدوي للمنتخب المصري من كأس أمم أفريقيا.

ولم يتبقى من أعضاء المجلس سوى أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد كرة القدم، ودينا الرفاعي عضو مجلس اتحاد كرة القدم، الذين لم يعلنوا عن استقالتهم حتى الآن.

المنتخب يودع كأس الأمم مبكرا.. وسلسلة من الاستقالات باتحاد الكرة

وتعرض منتخب مصر، للهزيمة أمام نظيره الجنوب أفريقي، بهدف مقابل لا شيء للأخير، أحرزه اللاعب تيمبينكوسي لورش، عن طريق هجمة مرتدة في الدقيقة 85 من عمر المباراة، ليودع الفراعنة البطولة مبكرًا من الدور الـ16، رغم استضافة مصر للبطولة على ملاعبها ووسط جماهيرها.

وتقدم هاني أبو ريدة باستقالته من رئاسة اتحاد كرة القدم، بعد إقالة الجهاز الفني بالكامل للمنتخب المصري وعلى رأسهم المكسيكي خافيير أجيري، لفشلهم في قيادة الفراعنة إلى تحقيق اللقب.

وعقب استقالة هاني أبو ريدة، سلسلة من الاستقالات لأعضاء المجلس وهم: سيف زاهر وحازم إمام وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف ومجدي عبد الغني.