رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشناوي للجماهير: الاعتذار مش كفاية ونعد بالتعلم من أخطائنا

01:59 م | الإثنين 08 يوليو 2019
محمد الشناوي للجماهير: الاعتذار مش كفاية ونعد بالتعلم من أخطائنا

محمد الشناوي

وجه محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني والأهلي رسالة اعتذار للجماهير المصرية عقب خروج الفراعنة من بطولة أمم أفريقيا 2019 التي تستضفيها مصر حتى التاسع عشر من يوليو المقبل.

وكتب الشناوي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي " انستجرام": "عايز أعتذر لكل الجمهور اللي شجعنا ووقف في ضهرنا سواء في المدرجات أو في البيوت والشوارع".

وأضاف حارس الفراعنة: "أحلى حاجة في الكورة هي فرحتكم بينا ولما مبنقدرش نحققها ده بيبقى صعب علينا جداً، ربنا شاهد إن الواحد بذل أقصى جهده في كل ماتش عشان متروحوش زعلانين ونقدم صورة مشرفة للبلد وكورة ممتعة".

وأختتم الشناوي رسالته المؤثرة قائلا: "الاعتذار مش كفاية بس ده اللي نقدر نقدمه دلوقتي مع وعد إننا نتعلم من كل غلطة مرينا بيها ونرجعلكم البطولة الجاية جديرين بجمهور عظيم زيكم".

مدرب حراس الأهلي يوجه رسالة إشادة للشناوي  

جدير بالذكر أن طارق سليمان، مدرب حراس مرمى الأهلي أكد أنه تواصل مع محمد الشناوي حارس الفريق خلال الساعات الماضية بعد خروج المنتخب الوطني من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر وتستمر حتى 19 يوليو الجاري، وقال سليمان في تصريحات صحفية، إنه تحدث مع الشناوي عن ضرورة تجاوز الخروج من البطولة والتركيز في الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه كان يأمل بشكل شخصي أن يتوج المنتخب باللقب، وأن يحصل الشناوي على لقب أفضل حراس البطولة بعدما قدم مستويات متميزة للغاية خلال المباريات الأربعة التى خاضها المنتخب الوطني في كأس الأمم الأفريقية.