رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد جلال يطلق رصاصة الرحمة على بهاء مجدي في الزمالك: لا أمانع رحيله

01:55 م | الثلاثاء 09 يوليو 2019
خالد جلال يطلق رصاصة الرحمة على بهاء مجدي في الزمالك: لا أمانع رحيله

بهاء مجدي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، موقف خالد جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي تجاه الظهير الأيسر للفريق بهاء مجدي، مؤكدا أنه ليس بحاجة للاعب مستقبلا بالفريق.

وشدد المصدر خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، على أن خالد جلال تحدث مع أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مؤخرا، وأكد له على أنه لا يمانع في رحيل بهاء مجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان الزمالك قد دخل مؤخرا في مفاوضات جادية مع التونسي أيمن بن محمد الظهير الأيسر لفريق الترجي التونسي حول انضمامه إلى صفوف الفريق بعد إنتهاء منافسات أمم افريقيا 2019، وينتظر الرد النهائي خلال الأيام المقبلة.

خالد جلال يعلق على آخر ودية للزمالك

وكان خالد جلال المدير الفني للزمالك، أكد أن المباراة التي خاضها الفريق، أمس الإثنين، أمام  فاماغوستا القبرصي، والتي وانتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، كانت تجربة قوية ومفيدة، مشددا على أنها شهدت مشاركة عماد السيد لأول مرة بعد الإصابة التي تعرض لها في اليد في مباراة الداخلية بالدوري، ومشاركة 3 ناشئين في إطار منح الفرصة لجميع اللاعبين للوقوف على مستواهم وتجهيزهم فنيا وبدنيا.

وأشار المدير الفني للفريق الأبيض، إلى أنه خاض مواجهة فريق نورثوسيس فاماغوستا بفريقين مختلفين، موضحا أنه عندما دفع بالقوة الضاربة للفريق خلال الشوط الثاني حميد أحداد ومحمد إبراهيم ويوسف أوباما وحازم إمام وزيزو ومحمد عبد السلام، ظهر الفريق بشكل مميز في ظل الانسجام والتجانس بين جميع المراكز، ونجح في تسجيل 3 أهداف وإهدار العديد من الفرص، واختتم تصريحاته بأنه كان يتمنى وجود باقي اللاعبين في المعسكر.

  

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي