رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لهيطة عن اعلان الاعتذار: كارثة وتصويره قبل البطولة ليس عذرا

05:09 م | الأربعاء 10 يوليو 2019
لهيطة عن اعلان الاعتذار: كارثة وتصويره قبل البطولة ليس عذرا

إيهاب لهيطة

كشف إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني السابق، عن موعد تسجيل ما عرف بـ إعلان الاعتذار الذي تم تداوله خلال الساعات القليلة الماضية، ويظهر فيه كلًا من: طارق حامد ومحمود تريزيجيه ومحمود علاء وأحمد حسن كوكا ونبيل دونجا وأحمد المحمدي، موضحاً أنه تم تصويره قبل انطلاق البطولة.

وقال لهيطة في تصريحات خاصة للوطن سبورت: "إعلان الاعتذار لم يتم خلال مجرايات البطولة نهائيًا، الإعلان تم قبل إنضمام اللاعبين لمعسكر المنتخب استعدادًا للبطولة الأفريقية، ومن المستحيل أن يكون تم تسجيله قبل أو عقب مباراة جنوب أفريقيا كما يردد البعض، ونحن لا نتدخل في اختيارات اللاعبين المشاركين في الإعلان".

وتابع: "تقديم اللاعبين اعتذار خلال إعلان مدفوع الأجر، يعد كارثة، ولا يجب أن يصدر من لاعبين كبار داخل قائمة الفراعنة، وتصويره قبل انطلاق البطولة لا يعد عذر عن المحتوى الذي ظهر".

فيديو اعتذار لاعبي مصر يُثير غضب الجماهير

وأثار فيديو الاعتذار الخاص بلاعبي الفراعنة ضجة كبيرة بين جماهير الكرة المصرية حيث رآت الجماهير بأن اللاعبين حصلت على أموال من وراء تلك الإعلان وكان هدفهم المال فقط وليس تقديم الإعتذار للشعب المصري، بعد الخروج الفاضح للمنتخب المصري من دور الـ16 من عمر البطولة على يد البافانا بافانا.