رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشناوي: مدين بالفضل لطارق سليمان.. والفوز بالدوري حكاية ستتوارثها الأجيال

07:48 ص | الإثنين 15 يوليو 2019
الشناوي: مدين بالفضل لطارق سليمان.. والفوز بالدوري حكاية ستتوارثها الأجيال

محمد الشناوي

تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلى، عن الفارق بين مستواه مع المنتخب المصري والنادي الأهلي، كما أشاد بدور طارق سليمان مدرب حراس مرمى النادي الأهلي، معه في الوصول للمستوى الذي ظهر به في كأس أمم أفريقيا 2019.

وأكد "الشناوي"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، بالعدد الصادر صباح اليوم، عدم وجود تفاوت بين المستويات التي يقدمها مع المنتخب والأهلي قائلًا: "لو لم أكن جيداً ما حرست مرمى الأهلى فى وجود منافسة مع حراس كبار، ولو لم أكن جيداً فى حراسة مرمى الأهلى ما وقع على الاختيار لحراسة عرين الفراعنة".

وأضاف: "تقييمى مع المنتخب فى ظل وجود جماهير فى المدرجات والضوء على كل كبيرة وصغيرة تخص منتخب مصر أمر يزيد من أى عمل أقوم به مع المنتخب، والدليل أن أرقامى فى آخر ثلاث مباريات مع المنتخب تقارب أرقامى مع الأهلى محلياً".

الشناوي: طارق سليمان سبب وصولي إلى المنتخب 

وأشاد "الشناوي" بمدرب حراس مرمى المنتخب: "الكابتن ناجى يقوم بمجهود كبير معى ومع كل حراس المنتخب، وهذا بكل تأكيد حقه، وعليه أن يفخر بعمله معنا كلاعبين فهو يقدم كل ما فى وسعه لتجهيز الحراس فى فترات قياسية والإشادة التى لاقاها فى البطولة يستحقها لما قدمه من مجهود مع حراس مرمى المنتخب الوطني".

وتطرق حارس مرمى الأهلي للحديث عن طارق سليمان، مدربه في النادي الأهلي قائلًا: "أرفض فى نفس الوقت أى هجوم تعرض له الكابتن طارق سليمان بسببى، وبمنتهى الأمانة لولا مجهود طارق سليمان معى فى الأهلى ما وصلت للمنتخب، فهو يؤدى دوره بشكل أكثر من رائع معنا كلاعبين".

وبالحديث عن مدرب حراس مرمى الأهلي، أكد "الشناوي" أن حظوظ الأحمر كبيرة في التتويج بالدوري المصري، متابعًا: "فوزنا بالدوري ستكون حكاية تتوارثها أجيال جماهير الأهلى نظراً لصعوبته وكم الصعوبات التى واجهها الفريق بشكل عام هذا الموسم، وهذا نعلمه جيداً كلاعبين ولذلك سنقاتل لتحقيق اللقب".

وعن تلقيه لعروض احتراف بعد تألقه بأمم أفريقيا قال "الشناوي": هناك عروض احتراف تخصنى بعد بطولة أفريقيا، ولكنى لا أعلم مصيرها فى التناول من قبل إدارة النادى خلال المرحلة المقبلة، أنا تحت أمر الأهلى فى أى رأى أو قرار يخصنى، وأتعامل مع مثل هذه الأمور باحترافية وتقدير فى المقام الأول لرأى المسئولين بالنادى".

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي