رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حازم إمام يتنصل من اختيار أجيري ويؤكد: أبو ريدة منعني من الاستقالة بعد صفر المونديال

12:14 م | الأربعاء 17 يوليو 2019
حازم إمام يتنصل من اختيار أجيري ويؤكد: أبو ريدة منعني من الاستقالة بعد صفر المونديال

أجيري

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المستقيل أنه لم يكن موافق من الأساس على تولي المكسيكي خافيير أجيري القيادة الفنية للفراعنة، وأنه وقتها فوجئ بقرار تعيين المدير الفني المكسيكي رغم أنه كان متواجدا في أوروبا، لتجهيز السير الذاتية لعدد من المدربين الأجانب لاختيار أفضلهم.

وقال إمام في تصريحات تليفزيونية: " اتخذت قرارا بتقديم استقالتي بعد فشل منتخب مصر بمونديال روسيا وعدم حصوله على أي نقطة عقب خسارته من أوروجواي وروسيا والسعودية، ولكن هاني أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة المستقيل شخص ذكي وقالي لي وقتها سافر إلى أوروبا وأحصل على فترة راحة وفي الوقت نفسه أبحث عن سير ذاتية جيدة للمدربين الأجانب".

وأضاف الثعلب الصغير: " أثناء تواجدي في الخارج والبحث عن السير الذاتية لمدربين أجانب فوجئت بخبر التعاقد مع خافيير أجيري، وأحتوى هاني أبو ريدة غضبي مرة أخرى".

منتخب مصر يودع بطولة أفريقيا من دور الستة عشر 

وودع منتخب مصر بطولة أمم أفريقيا عقب الخسارة من جنوب أفريقيا بهدف دون رد، ضمن منافسات دور الستة عشر، في مفاجأة مدوية لوداع أصحاب الأرض للبطولة مبكرا، أدت إلى إقالة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب وكذلك استقالة مجلس إدارة اتحاد الكرة بالكامل برئاسة هاني أبو ريدة، ليتولى ثروت سويلم المدير التنفيذي للجبلاية إدارة شئون الاتحاد بشكل مؤقت وفقا للوائح.