رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الجونة يطلب استمرار خماسي الأهلي.. ويفاوض حارسه السابق استعدادًا للموسم الجديد

04:03 ص | الثلاثاء 23 يوليو 2019
الجونة يطلب استمرار خماسي الأهلي.. ويفاوض حارسه السابق استعدادًا للموسم الجديد

أحمد ياسر ريان

سادت حالة من الارتياح والتفاؤل لدى الصربى نيبوشا ميلوسيفيتش، المدير الفنى الجديد للجونة، بعد مشاهدة أداء فريقه من المدرجات فى مباراته أمام الزمالك، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، والمؤجلة من الجولة الثالثة والثلاثين لبطولة الدورى.

وأبدى "نيبوشا" سعادته بالروح العالية التى ظهر عليها لاعبو الجونة وتمكنهم من إثبات قدراتهم أمام أحد عمالقة الأندية فى مصر وأفريقيا، على الرغم من اختلاف الهدف من المباراة، كون المواجهة لم تكن مهمة كثيراً بالنسبة للجونة مقارنة بالزمالك الذى يبحث عن لقب الدورى وينافس الأهلى على الدرع.

الجونة يسعى لضم مسعد عوض

وفى السياق ذاته، دخل الجونة فى مفاوضات مع مسعد عوض، حارس مرمى فريق حرس الحدود الحالى والنادى الأهلى السابق، للتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل تعزيز مركز حراسة المرمى فى الفريق، ويجد الجونة منافسة على اللاعب من جانب نادى أسوان، الصاعد حديثاً للدورى الممتاز، لاسيما أن مجدى عبدالعاطى، المدير الفنى لأسوان، معجب هو الآخر بحارس الحرس ويسعى للتعاقد معه أيضاً.

وعلى جانب آخر، قال نادر شوقى، رئيس الشركة المسئولة عن قطاع الكرة بنادى الجونة إن ناديه يسعى لتجديد إعارة خماسى الأهلى "أكرم توفيق، أحمد ياسر ريان، إسلام جابر، محمود الجزار، وأحمد حمدى"، قبل انطلاق الموسم المقبل.