رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رسميا.. الزمالك يخوض الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام ديكيداها الصومالي

10:36 م | الأربعاء 24 يوليو 2019
رسميا.. الزمالك يخوض الدور التمهيدي لدوري الأبطال أمام ديكيداها الصومالي

الزمالك

نجح نادي الزمالك في تحقيق الفوز على فريق الإسماعيلي بنتيجة 3-1، في المباراة، التي جمعت الفريقين على ملعب "بتروسبورت" في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ27 للدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2018-2019.

ورفع الفارس الأبيض رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني، خلف الأهلي، الذي نجح في الفوز على المقاولون العرب، وضمن التتويج بالدوري الـ41 في تاريخه، فيما ظل الإسماعيلي في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

وضمن الزمالك الحصول على وصافة الدوري العام هذا الموسم، ليضمن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيقابل أبناء حلمي زمورا فريق ديكيداها الصومالي، خلال الدور التمهيدي للبطولة بعدما أجرى، الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الأحد الماضي،  قرعة الدور الأول، والثاني من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا والتي ستشهد مشاركة الثنائي الممثل للدوري الممتاز وهما الأول والوصيف.

بطل الدوري يواجه اطلع بره في الدور التمهيدي بأبطال أفريقيا

وكانت القرعة أسفرت على أن يلتقي بطل الدوري الممتاز المصري، بفريق "اطلع برة" من جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول، بينما الزمالك يلتقي ديكيداها الصومالي.

وتقام جولة الذهاب أحد أيام 9 أو 10 أو 11 من شهر أغسطس خارج مصر، بينما تقام جولة الإياب في مصر أحد أيام 23 أو 24 أو 25 من نفس الشهر.

حال تخطي ديكيداها.. الزمالك يواجه الفائز من أويلرز وجينيراسيون

ويواجه الزمالك في حالة فوزه بالدور التمهيدي، الفائز من لقاء أويلرز الليبيري أمام جينيراسيون فوت السنغالي، وتقام مباراة الذهاب خارج مصر أحد أيام 13 أو 14 أو 15 سبتمبر المقبل، بينما لقاء العودة يقام في مصر أحد أيام 27 أو 28 أو 29 من الشهر ذاته.

جدير بالذكر أنه في حالة انتصار الأهلي على اطلع برة، سيواجه الفائز من مواجهة كانو سبورت من غينيا الاستوائية أمام ميكيلي 70 الإثيوبي.