رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدافع الزمالك السابق: صفقات الأبيض "مصالح من تحت الترابيزة" وياريت يتعلم من الأهلي

12:17 م | الثلاثاء 06 أغسطس 2019
مدافع الزمالك السابق: صفقات الأبيض "مصالح من تحت الترابيزة" وياريت يتعلم من الأهلي

صفقات الزمالك

قال شوقي السعيد، لاعب نادي الزمالك وطنطا السابق، اليوم الثلاثاء، إن الزمالك ليس في حاجة إلى كل هذا العدد من الصفقات، موضحا أن لديه لاعبين كبار وكان ينافس بهم على الدوري الممتاز في الموسم الماضي 2018-2019.

وأضاف "السعيد" خلال تصريحات تلفزيونية لقناة "تايم سبورت": "السماسرة هي اللي بتستفاد من صفقات الزمالك والمصالح بتتم من تحت الترابيزة، الزمالك مش محتاج 11 لاعب، الزمالك كان محتاج  لاعب أو اتنين أو ثلاثة، فجميع لاعبيه كانوا ينافسون على الدوري الموسم الماضي".

وتابع: "الزمالك مش محتاج الصفقات دي كلها، شوف النادي النادي الأهلي مبيغيرش 11 لاعب، الأهلي بيجيب احتياجاته فقط".

شوقي السعيد: المدرب الأجنبي أفضل من طارق يحيى

وعن تولي طارق يحيى مهمة تدريب الزمالك بشكل مؤقت، أكمل "السعيد":" طارق يحيى مدرب كويس، لكني أرى المدرب الأجنبي أفضل لأن طارق يحيى هيتظلم زي غيره، وهتحكم عليه من فترة قليلة".

واختتم عن عودة محمود عبد الرازق شيكابالا لصفوف الزمالك، قائلا: "شيكابالا قائد ولاعب كبير وهيقدر يلم اللاعيبه السنة دي حول مصلحة الفريق".

من جهة أخرى، عاد اسم المدرب الأرجنتينى رامون دياز، داخل نادي الزمالك، حيث يأمل مجلس الإدارة موافقة المدرب على تخفيض راتبه، الذى يصل إلى 1٫5 مليون دولار فى الموسم، وكذلك تراجعه عن طلبه بوجود طاقم أجنبى معاون له بالكامل.

وكشف مصدر داخل النادي أنه فى كل الظروف من المنتظر أن يتم الكشف عن المدير الفنى للزمالك خلال 3 أيام، وسيوجد فى القاهرة بنهاية الأسبوع الجارى لتوقيع العقود، بينما خرج من الصورة البوسنى خليلوزيتش، المدير الفنى السابق لمنتخب الجزائر، بعد ترحيبه بتدريب منتخب المغرب خلفاً للفرنسى هيرفى رينارد، الذى رحل لتدريب منتخب السعودية، علاوة على راتبه الكبير، ورغبته فى تكملة مسيرته مع المنتخبات، وعدم قيادة أندية.