رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر تتصدر المجموعة الثانية بعد تعادل فرنسا والسويد في بطولة العالم لناشئي اليد

05:15 م | الإثنين 12 أغسطس 2019
مصر تتصدر المجموعة الثانية بعد تعادل فرنسا والسويد في بطولة العالم لناشئي اليد

شباب اليد والمجر

تعادل منتخبي السويد وفرنسا للناشئين في بطولة العالم لكرة اليد المقامة بمقدونيا بنتيجة 32 /32، في المباراة التي إنتهت بين المنتخبين منذ قليل.

وتصدر المنتخب الوطني بهذه النتيجة مجموعته الثانية في البطولة برصيد 8 نقاط بفارق نقطة وحيدة عن كلًا من المنتخب الفرنسي والسويدي، خاصة بعد تعادلهما اليوم.

ويقع في المركز الثالث المنتخب المجري برصيد 6 نقاط.

أما عن دور الـ16 فينتظر المنتخب الوطني الخاسر من مباراة سلوفينيا والنرويج في المجموعة الأولى من أجل ملاقاته بعد غد الأربعاء.

ونجح لاعبو مصر في تحقيق الفوز بنتيجة 31-24، على نظيرهم المجري ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى 8 نقاط يتصدر بها مؤقتا المجموعة الثانية، في انتظار نتيجة لقاء فرنسا والسويد والتي ستنطلق في الثانية والنصف ظهر اليوم.

وأعلنت اللجنة الفنية، فوز أحمد هشام السيد "دودو" لاعب منتخب مصر بجائزة رجل المباراة، الذي سجل 7 أهداف من 9 تصويبات نحو المرمى.

وتألق خلال اللقاء أيضا الحارس عبد الرحمن حُميد الذي تصدى لأكثر من 10 كرات من لاعبي المجر منها رميتين جزائيتين، وفي الشق الهجومي تألق حسن وليد وياسر محمد حيث سجل الاول 6 أهداف والثاني 5 أهداف.

وتضم قائمة منتخب مصر لناشئي كرة اليد تضم 16 لاعبا وهم: حسن وليد، مهاب سعيد، أحمد هشام، ياسر سيف، عبد الرحمن حميد، يوسف علاء، محمد سمير، يوسف حسن، سيف هانى، إبراهيم السيد، زياد أحمد، عمر عطية، عمر الجيار، مؤمن حسام، مازن رضا، عبد الفتاح علي، ويرأس البعثة عبده عبد الوهاب، ويقود مجدي أبو المجد المنتخب من منصب المدير فني، ويعاونه كل من حسين زكي كمدرب عام،  وحمادة الروبي في منصب مدرب حراس مرمى، ومحمد عبد المنعم المدير الإداري، ويتولى مهمة التحليل الفني المهندس محمد إمام، ودكتور عمرو عصام طبيب المنتخب.