رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خالد بوطيب في فرنسا للعلاج بموافقة الزمالك

11:55 ص | الخميس 15 أغسطس 2019
خالد بوطيب في فرنسا للعلاج بموافقة الزمالك

خالد بوطيب

غادر المغربى خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متجها إلى فرنسا، للخضوع لفحص طبي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخرا.

وطلب بوطيب من إدارة نادي الزمالك، السفر إلى فرنسا من أجل تلقي العلاج بسبب شعوره بإصابة، حتى يبدأ الموسم بشكل قوي، قبل أن توافق الإدارة على طلبه.

يذكر أن إدارة القلعة البيضاء هاجمت المدرب السابق للفريق كريستيان جروس، واتهمته بأنه أشرك اللاعب وهو مصاب في المباريات، لذلك لم يظهر بشكل لائق.

الزمالك يستعد لمواجهة ديكاداها الصومالى

ويستعد الزمالك لمواجهة فريق ديكاداها الصومالي غداً الجمعة في التاسعة مساءً على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وضمت قائمة الزمالك لمباراة الغد كلا من محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام وحازم إمام وحمدي النقاز ومحمد عبد الشافي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد عنتر ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما وكريم بامبو وأشرف بن شرقي وأحمد زيزو وإسلام جابر وعمر السعيد ومصطفي محمد.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من إثيوبيا، مكون من تيودروس ميتيكو، ويعاونه كل من تيجل جيزواو وشيوانجيزاو تبابيل، والحكم الرابع إمانويل هاليسيلاس، ويراقب اللقاء الجيبوتي محمد مؤمن على.

وكان من المقرر إقامة لقاء الزمالك أمام ديكاداها يوم الأحد الماضي، ولكن تم تأجيل المباراة يوم الجمعة، بعد ترحيب النادي الصومالي بذلك.