رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أول تعليق من أورلاندو على اتهام ميتشو مدرب الزمالك الجديد بالتحرش الجنسي

07:06 م | الأحد 18 أغسطس 2019
خاص.. أول تعليق من أورلاندو على اتهام ميتشو مدرب الزمالك الجديد بالتحرش الجنسي

ميتشو

كشف فلويد مبيلي، الرئيس التنفيذي لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، حقيقة إدعاء إحدى الصحف الجنوب أفريقية ضد المدير الفني الصربي ميلوتين سريدوجيفيتش الشهير بـ"ميتشو" بأنه متهم في قضية جنسية دفعته لمغادرة البلاد.

حيث أكدت صحيفة صنداي وورلد" الجنوب أفريقية أن المدرب الصربي تعرض لاتهام من سيدة تعمل في أحد الفنادق بأنه اعتدى عليها جنسيا قبل 10 أيام من رحيله عن الفريق وتم تصعيد الأمر إلى الجهات المختصة.

"مبيلي" أكد في تصريحات خاصة للوطن سبورت، بأن المدرب الصربي رحل لأسباب شخصية كان لابد من حلها، وليست بسبب قضية جنسية نهائيًا، متابعًا:"لا نعلم أي شيء عن تلك القضية، سمعنا عنها ورأيناها في الصحف مثلما رآها وسمع عنها الجميع".

وتابع الرئيس التنفيذي لأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي:"لا نستطيع أن نتحدث عن أي شيء لا نعلمه ولا نمتلك معلومة خاصة به، ومن يريد أن يعرف حقيقة الأمر لابد من التواصل معه لأجل معرفة الحقيقة كاملة".

وأستكمل: لم توجد أي مشاكل أو أزمات مع ميتشو قبل رحيله، كما ذكرت هو طلب الرحيل عن النادي، وبالفعل نفذنا طلبه على الفور.

وادعت الصحيفة أن هروب ميتشو من أورلاندو بايرتس، جاء بسبب اتهامه بشكل رسمي من قبِل السيدة بالاعتداء عليها جنسيًا.

وأعلن رئيس الزمالك تولي الصربي  ميلوتان سريديوفيتش "ميتشو" القيادة الفنية للفريق خلفا لخالد جلال، والذي تمت إقالته بعد خسارة بطولة الدوري المصري. 

وعلى الرغم من أن اسم المدير الفني غير مألوفا على الجماهير المصرية، إلا أنه واحدًا من ألمع وأقوى الأسماء، التي سطرت التاريخ داخل أدغال القارة الأفريقية، حيث تولى صاحب الـ49 عاما العديد من الفرق والمنتخبات داخل القارة السمراء، وهو ما جذب إدارة القلعة البيضاء للتعاقد معه. 

وبدأ المدير الفني الصربي مسيرته التدريبية داخل صربيا عام 1994، حيث تولى أكثر من فرق صربي، ومن ثم بدأ الانتقال إلى أدغال القارة الأفريقية. 

ميتشو يصل القاهرة لتوقيع عقود تدريب الزمالك 

ووصل المدرب الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، إلى القاهرة اليوم، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الاَول لكرة القدم بنادي الزمالك.

ومن المنتظر أن يعقد ميتشو جلسة مع إدارة الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة، لوضع الرتوش النهائية معه قبل توقيع العقود رسميًا.

وفي ذات السياق، يعقد رئيس الزمالك مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القليلة المقبلة، للإعلان عن تفاصيل التعاقد مع "ميتشو" لتولي تدريب الفريق، يكشف خلاله عن مدة التعاقد وقيمته والشرط الجزائي.