رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرص مهدرة وسخرية من الرحيل وبحث عن مهاجم.. وليد أزاو بطل إثارة الجدل في الأهلي

10:59 ص | الثلاثاء 27 أغسطس 2019
فرص مهدرة وسخرية من الرحيل وبحث عن مهاجم.. وليد أزاو بطل إثارة الجدل في الأهلي

وليد أزارو

يثير المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي الجدل حول مستقبله مع الفريق الأحمر بعد أن انقسمت الجماهير حول مصيره مع الفريق وطالب البعض برحيل اللاعب بسبب الفرص السهلة التي يهدرها أمام مرمى الخصوم وتسببت في إحراج الأهلي وكان آخرها في مباراة بيراميدز بدور الستة عشر لكأس مصر والتي ودع فيها أبناء قلعة الجزيرة البطولة عقب الخسارة بهدف دون رد.

ودافع البعض الآخر عن أزارو، وأكدوا أنه يبذل مجهودا كبيرا داخل الملعب ويصادفه سوء توفيق في إنهاء الهجمات وهي حالة مؤقتة ستنتهي وسيعود هداف للدوري كما فعل في الموسم قبل الماضي مع النادي الأحمر.

اللاعب الدولي المغربي سخر من التقارير التي تؤكد بأن إدارة القلعة الحمراء استقرت على رحيله بشكل رسمي بسبب تراجع أدائه خلال الفترة الماضية ونشر أزارو صورة له وهو ينظر إلى تلك الأخبارمعلقا عليها هل حقا؟

فيما مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، العروض التى تلقاها المهاجم المغربى، من الخليج وأوروبا، لخروجه من الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد أن وافقت الإدارة على رحيل المهاجم، والتعاقد مع مهاجم أفريقى جديد، حيث تعقد لجنة التخطيط وسيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأحمر، جلسة لمناقشة خروج أزارو، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، وإن كانت هناك نية لإعارته فقط وعودته مرة أخرى خلال استعادة مستواه المعهود.

وفي ظل حالة الغضب الجماهيري ضد اللاعب وبين سخرية أزارو نفسه من تلك الأنباء وبحث إدارة الأهلي عن تدعيم الصفوف من خلال التعاقد مع مهاجم قبل غلق باب القيد، يبقى التساؤل الذي يفرض نفسه حول موقف وليد أزارو وهل يستمر بالقميص الأحمر أم يرحل في الأيام الأخيرة قبل غلق باب الانتقالات الصيفية بنهاية الشهر الحالي.