رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«الخطيب» يهنّئ أبطال تنس الطاولة بالبطولة العربية

10:07 م | الإثنين 09 سبتمبر 2019
«الخطيب» يهنّئ أبطال تنس الطاولة بالبطولة العربية

الخطيب رئيس الأهلي

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تهنئة فريق رجال الأهلي لـتنس الطاولة بعد الفوز، مساء اليوم، بالبطولة العربية التي جرت فعالياتها في المغرب، خلال الأيام الماضية.

وأشاد رئيس النادي بالروح العالية والأداء المتميز والجهد الكبير الذي بذله لاعبو الأهلي على مدار منافسات البطولة حتى تمكن الفريق من تحقيق الفوز في المباراة النهائية على حساب فريق قطر القطري ليتوج الأهلي باللقب للعام الثاني على التوالي. 

ونجح فريق النادي الأهلي، لتنس الطاولة رجال في التتويج بلقب البطولة العربية لكرة الطاولة في نسختها الـ31 التي أقيمت بمدينة أغادير المغربية.

وتغلب الأهلي، على فريق قطر القطري بنتيجة 3-2 من اللقاءات، في إطار المباراة النهائية من منافسات الرجال بالبطولة.

الأهلي يحظر على مسؤوليه تداول أخبار النادي

استمع مجلس إدارة النادي الأهلي، لرؤية رئيسه محمود الخطيب، بشأن تناول الأعضاء والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية لأخبار النادي الأهلي على المواقع الإلكترونية والتواصل الإجتماعي والبرامج التليفزيونية والصحف والمجلات، والتعليق على الأخبار الخاصة أو الرد على أراء الجماهير ونشر أخبار وأراء وصور خاصة بالنادي أو موضوعات تتعلق به أو شأن من شئونه، وهو ما يسمح للغير بالتعرض للنادي بالإساءة.

وعرض الخطيب، وفق بيان للنادي اليوم، وجهة نظره في هذا الشأن من حيث منع أعضاء مجلس الإدارة والعاملين بالإدارة التنفيذية والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والعاملين بقناة النادي من تناول أخبار النادي على المواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي والبرامج التليفزيونية والصحف والمجلات والتعليق على الأخبار الخاصة بالنادي أو أعضائه أو الرد على أراء الجماهير ونشر أخبار وأراء وصور خاصة بالنادي أو موضوعات تتعلق بالنادي أو شأن من شئونه.