رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: "أسعدت جماهيري بشراء مباراة جينيراسيون.. والخطيب لم يفعل ذلك"

06:01 ص | الأحد 15 سبتمبر 2019
رئيس الزمالك: "أسعدت جماهيري بشراء مباراة جينيراسيون.. والخطيب لم يفعل ذلك"

مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك

قال رئيس الزمالك، أن الفارق بينه وبين نظيره في الأهلي محمود الخطيب، يتضح في اختلاف تعامل كليهما مع موقف إذاعة مبارياتهما بالأمس في دوري أبطال أفريقيا.

وأذيعت مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت على قناة "أون سبورت" رغم تأزم الموقف في البداية، فيما لم تنجح محاولات بث لقاء الأهلي وكانو سبورت الغيني.

وكان رئيس الزمالك قد أعلن قبل المباراة، عن تحمل النادي مبلغ 10 آلاف دولار، من أجل شراء شارة بث المواجهة التي تجمعه بالفريق السنغالي، فيما فشلت مفاوضات الأهلي مع الجانب الغيني حول إذاعة المباراة.

وأضاف رئيس الزمالك، في مداخلة هاتفية لبرنامج "الزمالك اليوم"، المذاع على قناة "الحدث اليوم": "أنا اشتريت حقوق بث المباراة عشان أسعد جمهوري وأخليهم يتفرجوا على فريقهم، وهو دة الزمالك الجديد القوي المحترم".

وتابع حديثه: "في نفس الوقت رئيس الأهلي رفض يدفع تمن شارة مباراته مع كانو سبورت، وجماهير الأهلي المحترمة ماعرفتش تتفرج على فريقها، وهو دة الفرق".

وكان نادي الزمالك قد تلقى هزيمته الأولى تحت قيادة المدير الفني الصربي ميتشو، عندما خسر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا، بينما نجح الأهلي في الفوز بمواجهته أمام كانو سبورت بهدفين مقابل لا شيء.

رئيس الزمالك يهاجم عبد الظاهر السقا

وفي المداخلة ذاتها، شن رئيس الزمالك هجومًا حادًا على عبد الظاهر السقا، لاعب منتخب مصر السابق، وعضو فريق تحليل قناة "أون سبورت" الحالي، بسبب انتقاد الأخير لأداء الزمالك يوم أمس.

وانتقد رئيس الزمالك، تصريحات "السقا" خلال تحليله لمجريات المباراة، والتي أشار خلالها أن أداء الأبيض في مباراة الأمس مؤشر سلبي قبل مباراة السوبر بين الأهلي والمصري.

وقال رئيس القلعة البيضاء: "على عبد الظاهر السقا أن يحترم نفسه، نحن دفعنا ثمن الشارة لإذاعة المباراة حتى تجلس بالبدلة وتحللها، لذا يجب عليك احترام الزمالك".

وأضاف: "ما علاقة مباراة الأمس التي لعبت في ظروف صعبة بمباراة السوبر، أنت وغيرك تشنون حملة على الزمالك من أجل احباطه حتى يخسر السوبر ولكن ذلك لن يحدث".

 

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان