عاجل.. الزمالك يعلن عن قائمته لمواجهة الأهلي في السوبر

11:43 م | الثلاثاء 17 سبتمبر 2019
عاجل.. الزمالك يعلن عن قائمته لمواجهة الأهلي في السوبر

الزمالك

أعلن الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن قائمة الفريق المقررة لها مواجهة النادي الأهلي على كأس السوبر المصري مساء الجمعة المقبل في استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويخوض الاهلي مباراة السوبر كونه بطل الدوري الممتاز، وعلى الجانب الأخر الزمالك يدخل اللقاء كونه بطل كأس مصر على حساب بيراميدز.

وجاءت القائمة على النحو التالي:

حراسة المرمي: محمد عواد – محمد أبو جبل – محمد صبحي.

خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبد الغني – محمود الونش – محمد عبد السلام – حمدي النقاز – عبد الله جمعة- محمد عبد الشافي.

خط الوسط: طارق حامد – فرجانى ساسي – محمود عبد العزيز – أحمد سيد زيزو – يوسف أوباما- محمود عبدالرازق شيكابالا – كريم بامبو – أشرف بن شرقي – إسلام جابر – إمام عاشور – محمد أونجم.

خط الهجوم: خالد بو طيب – عمر السعيد – مصطفي محمد.

وقرر ميتشو سفر الفريق إلى الإسكندرية فى الواحده ظهر غدا الأربعاء للدخول في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا للقاء السوبر.

عودة شيكابالا وبن شرقي للتدريبات.. وجلسة خاصة لميتشو مع اللاعبين

وفي سياق متصل، عقد الصربي ميتشو، جلسة مع لاعبي الفريق، قبل انطلاق تدريب أمس الإثنين، وطالب المدير الفني، خلال الجلسة اللاعبين، بضرورة غلق ملف مباريات دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة من جينيرسيون فوت السنغالي بهدفين مقابل هدف، في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا والاستعداد بجدية للسوبر المصري أمام الأهلي.

كما شهد المران انتظام محمود عبد الرازق شيكابالا في التدريبات الجماعية للفريق الأبيض بعد تغيبه عن رحلة الفريق الأبيض إلى السنغال، لمواجهة جينيرسيون فوت السنغالي، بعد شكواه من إصابة قبل السفر ليغيب عن الفريق، قبل أن يعود للمشاركة في تدريب اليوم.

واستأنف الفريق تدريباته أمس الإثنين على ملعب النادي بعد عودة بعثة الفريق إلى القاهرة مساء الأمس قادمة من السنغال.

وشهد المران أيضًا مشاركة المغربي أشرف بن شرقي بعد غيابه عن المواجهة الماضية أمام بطل السنغال بعد إصابته بنزل معوية قبل المباراة مباشرة.

بينما أدى مصطفى فتحي صانع ألعاب الفريق تدريبات تأهيلية، كما أدى محمد حسن تدريبات تأهيلية في ظل اصابته في الركبة.

وشدد المدير الفنى على أن التهاون مرفوض تماماً فى مباراة السوبر، وهدد ميتشو اللاعبين بشكل مباشر بتأكيده أن أى لاعب لن ينفذ المطلوب منه خلال المباراة لن يكون له مكان معه بالتشكيل الأساسى خلال الفترة المقبلة، سواء فى المباريات المحلية أو الأفريقية.