رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد بركات: سعيد باختياري في جهاز المنتخب.. ونعمل على إسعاد للشعب المصري

08:04 ص | الجمعة 27 سبتمبر 2019
محمد بركات: سعيد باختياري في جهاز المنتخب.. ونعمل على إسعاد للشعب المصري

محمد بركات

أعرب محمد بركات مدير منتخب مصر الجديد في جهاز حسام البدري، عن سعادته في اختياره كجزء من الجهاز الفني لمنتخب مصر الجديد، والذي يأمل في التأهل لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في الكاميرون. 

وقال "بركات"، خلال تصريحات عقب المؤتمر الصحفي للإعلان عن الجهاز الفني مع قناة "تايم سبورتس"، إنه شرف كبير جدا له تولي هذا المنصب، وسعيد بالثقة الكبيرة من اتحاد الكرة، "عاوزين نرجع الابتسامة على وجه الشعب المصري، خاصة أن الناس زعلت بعد الخروج من كأس الأمم الأفريقية، بعد تنظيم أكثر من رائع، وهو ما سبب إحباط للشعب المصري". 

وطالب مدير منتخب مصر الجديد الشعب المصري والإعلام بدعم الجهاز الفني والمنتخب قبل تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة، موجها الشكر لاتحاد الكرة على الدعم الكامل الذي يقدمه للجهاز الفني. 

بركات: لا مكان لأي لاعب مستهتر بالمنتخب 

وأردف أنه تحدث في بعض الأمور الخاصة بالمنتخب مع حسام البدري، منها أن تكون المعسكرات مغلقة تماما على اللاعبين، والعمل على فرض الالتزام والانضباط داخل المعسكرات، متابعا: "أي لاعب مش هيحس بالمسؤولية ولا بأنه شايل حلم الشعب المصري مش هيبقى موجود ولا له أي دور في المنتخب في الفترة المقبلة".

وأعلن حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الجديد تشكيل الجهاز الخاص به، والذي تكون من محمد بركات مديرا للمنتخب، وطارق مصطفى كمدرب عام، وأحمد أيوب كمدرب عام، وسيد معوض مدرب، وأيمن طاهر مدرب حراس مرمى.