رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص بالصور| مندوب من الجبلاية مع بعثة جينراسيون.. والفريق يعترض

07:07 م | السبت 28 سبتمبر 2019
خاص بالصور| مندوب من الجبلاية مع بعثة جينراسيون.. والفريق يعترض

صورة لفريق جينراسيون من ملعب بتروسبورت

وصل وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد كرة القدم المصري، إلى محيط ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، من أجل إيجاد حل لفريق جينراسيون السنغالي، في مسألة رفض خوض مواجهة الزمالك.

وأحضر مسؤولو فريق جينراسيون، محاميين من فرنسا من أجل إثبات حالة وحضورهم في الموعد المحدد للمباراة مسبقًا قبل أن يتم تغييره.

بتروسبورت يرفض منح الفريق ورقة كتابية

طلب مسئولي نادي جينيراسيون فرت السنغالي ورقة كتابية من مسئولي ملعب بتروسبورت يفيد برفض الدخول لأرصية الملعب، نظرا لمنعهم من الدخول بناء على طلب الزمالك الذي أكد أن المباراة تم تأجيلها ونقلها إلى ملعب برج العرب.

ويأمل الفريق الدخول لأرضية الملعب من أجل إثبات الحالة كاملة والأمن رفض منحه هذه الورقة الكتابية.

وغادر الفريق السنغالي الملعب، متوجها إلى فندق الإقامة، بعد إثبات الحالة أمام الملعب.

وكان فريق جينراسيون فوت السنغالي وصل إلى ملعب بتروسبورت، من أجل إثبات حالة والتصوير أمام الملعب وإرسالها للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

وقال رئيس النادي السنغالي فور الوصول إلى الملعب في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت" "سعيد باستقبال بتروسبورت وجئنا من السنغال على حسب الموعد الذي حدده الكاف وهو الساعة الثامنة مساء، ومصر دولة عظيمة ولها ثقلها في افريقيا".

وأكمل: "ما شعرت به في مصر أمان ولم يكن هناك خطر علينا، ولا يجرؤ لاحد ان يقول ان مصر لا توجد فيها امان، والكرة شيء يجمع وليست تفرق، وليس شيء استفزاز، وعرف في مصر الأمن والاستقرار، ولا يجوز أن ندخل عدم الامان في مباراة كرة قدم".