رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"شيكابالا" يتدخل لإنهاء أزمة "جنش" مع رئيس الزمالك

10:15 م | الجمعة 04 أكتوبر 2019
"شيكابالا" يتدخل لإنهاء أزمة "جنش" مع رئيس الزمالك

محمود شيكابالا

تدخل محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لنادي الزمالك من أجل إنهاء أزمة محمود جنش مع رئيس النادي، التي نشبت اليوم على خلفية طلب الحارس الحصول على مستحقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأكد مصدر داخل الفريق، أن "شيكابالا" أجرى اتصالا بالحارس المتواجد حاليا في ألمانيا لمتابعة حالته الطبية هناك، وطلب منه عدم الحديث مرة أخرى عن أزمة مستحقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي على أن يجرى جلسة بينه وبين أمير مرتضى المشرف على الكرة فور وصوله.

كما تحدث قائد الزمالك مع أمير مرتضى من أجل تهدئة الأجواء خلال الوقت الحالي، وعدم إثارة الأزمات زيادة عن هذا الحد، خاصة وأن الحارس له دور كبير مع الفريق خلال الفترة الماضية، وزملكاوي ويعشق النادي.

وكان رئيس نادي الزمالك أعلن اليوم عن عرض الحارس للبيع، بعد حديثه عن أزمة مستحقاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما دعى المشرف على فريق الكرة بالرد عليه.

يذكر أن "جنش" نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" شكر إلى مسئولي اتحاد الكرة المصري بسبب تحملهم تكاليف علاجه في المانيا، واشتكى من عدم حصوله على مقدم تعاقده مع الزمالك على غرار بعض اللاعبين.

وقام أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بالرد على "جنش" ليؤكد من خلال رده أن الزمالك يعاني من أزمة مالية خلال الوقت الراهن، بسبب عدم وفاء الشركة الراعية بالتزاماتها المالية تجاه النادي حتى الآن.