رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بعد تعثر الزمالك وتصدر الأحمر.. الأهلي: إنها مجرد بداية

11:40 م | الأحد 06 أكتوبر 2019
بعد تعثر الزمالك وتصدر الأحمر.. الأهلي: إنها مجرد بداية

فريق الأهلي

علق الحساب الرسمي لفريق النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي على تصدر الأحمر مسابقة الدوري بعد تعادل الزمالك مع نادي إف سي مصر بالجولة الثالثة من الدوري الممتاز اليوم.

وقال الحساب الرسمي للأهلي عبر تويتر وفيس بوك: "إنها مجرد البداية.. يالا يا أهلي".

وفقد الزمالك أول نقطتين في الدوري الممتاز بعد التعادل أمام نادي إف سي مصر 1-1 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة من عمر الدوري الممتاز، حيث سجل هدف الزمالك الوحيد اللاعب أشرف بن شرقي، فيما سجل هدف نادي مصر عمر حبشي.

وجاء ترتيب الدوري الممتاز بعد فوز الأهلي وتعادل بيراميدز أمام طلائع الجيش 2-2، والزمالك أمام نادي مصر 1-1، وفوز المقاولون العرب على الإنتاج الحربي بهدف دون رد عن طريق محمد سالم.

طارق يحيى يرفض منصب الرجل الثاني في الزمالك

أكد مصدر مقرب من طارق يحيى المدير الفني السابق لفريق الزمالك للوطن سبورت أنه يرفض دور الرجل الثاني داخل الجهاز الفني للفريق الأبيض بعد التحدث معه بشكل ودي لشغل منصب المدرب العام في جهاز الصربي ميتشو المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة.

وعلم "الوطن سبورت" أن محمد صلاح المدير الفني السابق لنادي مصر هو الأقرب للدخول في جهاز الزمالك بديلا لطارق يحيى، حيث أنه لا يشغل أي منصب في الوقت الحالي وقريب من مجلس الادارة.

الجدير بالذكر أن تفكير رئيس مجلس إدارة النادي الأبيض بتعيين مدرب عام جديد بالجهاز الفني لنادي الزمالك جاء بعد تعادل الزمالك اليوم أمام نادي مصر بنتيجة 1-1، بالجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة