رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميتشو يصل الزمالك للاجتماع برئيس النادي بعد التعادل مع إف سي مصر

05:27 م | الإثنين 07 أكتوبر 2019
ميتشو يصل الزمالك للاجتماع برئيس النادي بعد التعادل مع إف سي مصر

ميتشو المدير الفني للزمالك

وصل الصربي ميتشو، المدير الفني لفريق الزمالك، إلى مقر النادي الأبيض، بميت عقبة منذ قليل، وذلك للاجتماع مع رئيس النادي، لمناقشة أسباب التعادل أمس مع نادي مصر في الجولة الثالثة للدوري العام.

ومن المنتظر، أن تشهد الجلسة مناقشة أسباب تراجع أداء الفريق خلال المباريات الماضية، وأسباب التعادل مع إف سي مصر، بهدف لكل فريق في المباراة الماضية، وخسارة أول نقطتين في سباق الدوري العام.

وسوف يكشف ميتشو أسباب الإخفاق الماضي، وخططه لمواجهة الأهلي المقبلة المقرر لها يوم 19 من الشهر الحالي في الجولة الرابعة للدوري العام.

وانتقد رئيس نادي الزمالك، الصربي ميتشو، المدير الفني للفريق بعد التعادل مع فريق إف سي مصر، بهدف لكل فريق خلال المباراة، التي أقيمت بينهما مساء أمس، على استاد السلام، في الجولة الثالثة للدوري العام.

رئيس الزمالك يبدي غضبه من اللاعبين

وأبدى رئيس الزمالك غضبه الشديد من الانتقادات الموجهة إلى فريق الزمالك بعد التعادل في تصريحات تلفزيونية قائلا: "أنا عايز أعرف هو في إيه، ده تالت ماتش في الدوري، إيه الحرب دي؟ الدوري لسة 34 مباراة".

واستطرد: "في أخطاء؟ أه وفي عقوبات وقرارات لأننا هدفنا نسعد الجماهير، واللاعيبة ظهر عليها الغرور في المباراة، وفي لاعيبة اتنفخت عشان راحت المنتخب".

وتابع حديثه: "خسرنا المباراة بسبب رعونة اللاعيبة، في لاعيبة خايفة على نفسها عشان رايحة المنتخب وخايفة تتعور، خلينا نتكلم بصراحة".

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة نادي الزمالك لـ"الوطن سبورت"، عن أن مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري ببطولة الدوري، ستكون الفرصة الأخيرة للصربي ميتشو، وستحدد مصيره من الاستمرار على رأس المسئولية الفنية، مضيفا: "مستقبل ميتشو مع الزمالك في يد الأهلي".