رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لبيع جيرالدو والتعاقد مع "كهربا"

03:26 م | الأربعاء 09 أكتوبر 2019
فايلر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لبيع جيرالدو والتعاقد مع "كهربا"

جيرالدو لاعب الأهلي

سـادت حالة من الغضب داخل الجهـاز الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلى، بسبب تواضع مستوى الأنجولي جيرالدو دا كوستا، خلال التدريبات الأخيرة، بالإضافة لمشاركته المتواضعة للغاية أمام سموحة، في الجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

وطبقًا لحديث مصادر داخل الأهلي لـ"الوطن سبورت"، فإن هناك حالة من عدم الرضا تجاه جيرالدو في الفترة الماضية، خاصة رينيه فايلر المدير الفني للفريق، في ظل تفوق أكثر من لاعب عليه في مركز الجناح الأيمن، بالإضافة لتألق حسين الشحات ووليد سليمان في هذا المركز، إذ أصبح أحمد الشيخ وجيرالدو ضمن الخيارات الأخيرة للدفع بأحدهما.

وأكـدت المصادر، أن فكرة بيع جيرالدو حتى الآن غير مطروحة، لكن أداء اللاعب على هذا المنوال، يمهد لموافقة فايلر على رحيله، من أجل ضم محمود عبدالمنعم "كهربا"، وكذلك بحث إمكانية قيد مؤمن زكريا، خلال يناير المقبل.

وأوضحت المصادر، بأن جيرالدو حتى الآن لم ينل إعجاب فايلر، رغم أنه يريد إشراك كل اللاعبين، لكنه سيحدد القوام الرئيسي للفريق قبل انطلاق دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب في الاعتماد على الأساسيين بشكل مستمر في البطولة القارية، وسيكون التدوير في أضيق الحدود، في مباريات الدوري المصري.