رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وديًا.. الأهلي يواجه الإعلاميين استعدادًا للزمالك

05:38 م | الخميس 10 أكتوبر 2019
وديًا.. الأهلي يواجه الإعلاميين استعدادًا للزمالك

فريق الأهلي

تقرر أن يلتقي النادي الأهلي أمام الإعلاميين، أحد أندية الدرجة الثانية، استعدادًا لمواجهة الزمالك المقبلة في الدوري العام.

ويلتقي الفريق الأحمر أمام الزمالك، يوم 19 من الشهر الجاري، في الجولة الرابعة من مسابقة الدوري العام.

ويخوض النادي الأهلي مواجهة الإعلاميين، يوم الأثنين المقبل، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، واستغلال فترة التوقف الدولي، حيث يخوض المنتخب الوطني مواجهة ودية أمام بتسوانا، المقرر لها يوم الاثنين المقبل.

ويتصدر النادي الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد تسع نقاط، بعد تحقيق الفوز على سموحة والإنتاج الحربي وأسوان في الجولات الثلاثة الأولى.

وكانت قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والتي أقيمت أمس، قد أسفرت عن وضع الأهلي في المجموعة الثانية، والتي تضم أندية النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني وبلاتينيوم بطل زيمبابوي.

فايلر: تركيز الأهلي منصب حاليًا على بطولة الدوري العام

وأكد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن تركيز الفريق منصب حاليًا على بطولة الدوري العام، خاصة أن الفريق مقبل على مباراة في غاية الأهمية أمام الزمالك يوم 19 أكتوبر الجاري، ضمن مواجهات الجولة الرابعة في بطولة الدوري العام.

وقال فايلر خلال جلساته مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون، إن التفكير في الملف الإفريقي سابق لأوانه في الوقت الراهن، ولابد من التركيز في بطولة الدوري والسير خطوة بخطوة وعدم الانشغال كثيرًا بقرعة دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني على أن لكل مرحلة تحدياتها واستعداداتها الخاصة، مشيرًا إلى تقديره واحترامه لكافة المنافسين سواء محليًا أو إفريقيًا.

وتعد مواجهة الأهلي لفريق بلاتينيوم بطل زيمبابوي هي الأولى، إذ لم يسبق أن التقا الفريقين من قبل في تاريخ مشاركاته بالبطولات الإفريقية، قبل أن يلتقيا يومي 27-28 ديسمبر.

وسبق أن واجه الأهلي الفرق من زيمبابوي بواقع 10 مباريات، حقق خلالها الفوز في 8 منها، وتعادل في واحدة وخسر مباراة وحيدة.