رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الكواليس الكاملة.. الأهلي يرحب ببيع أزارو في الصين

08:07 ص | الجمعة 11 أكتوبر 2019
الكواليس الكاملة.. الأهلي يرحب ببيع أزارو في الصين

أزارو لاعب الأهلي

كشف مصدر داخل النادى الأهلى، عدم تلقى النادى أى عرض رسمى من الصين لبيع المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، مشيراً إلى أن الأمر لم يصل إلى الصيغة الرسمية من جانب نادى هيبى فورتين، الذى ينوى، حسب ما تردد، شراء المهاجم مقابل 8 ملايين يورو، لافتاً إلى أن الأمر قد يكون بشكل شخصى بين النادى واللاعب وقت وجوده رفقة منتخب بلاده قبل شهر.

وأوضح المصدر أن النادى يرحب وبشدة برحيل المهاجم المغربى فى أى وقت، خاصة بعد تراجع مستواه خلال الفترة الأخيرة، بجانب المقابل المادى الكبير الذى سيتقاضاه النادى حال بيعه، مشدداً على أن الأهلى لن يكرر خطأ عدم بيعه فى الدورى الصينى قبل عام مقابل 10 ملايين دولار.

من جانب آخر، كلف السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق الأول بالنادى الأهلى، الجهاز الإدارى ومعاونيه، بتجهيز ملف كامل عن منافسيه فى دور المجموعات الأفريقى، بعد وقوع الفريق فى المجموعة الثانية مع النجم الساحلى التونسى والهلال السودانى وبلاتنيوم بطل زيمبابوى.

ويأتي ذلك لوضع تصور خاص عن المجموعة والتجهيز الجيد للفريق قبل انطلاق دور المجموعات الذى يبدأ فى نهاية نوفمبر المقبل بمواجهة النجم الساحلى فى أولى مبارياته.

فى سياق متصل، منح "فايلر" لاعبيه راحة من التدريبات اليوم الجمعة وغداً السبت، وفقاً للبرنامج البدنى الذى ينفذه لتفادى الإصابات والإجهاد، على أن يعود الفريق لمواصلة تدريباته الأحد، استعداداً لخوض المباراة الودية المقررة الاثنين المقبل، تمهيداً لمواجهة فريق الزمالك فى التاسع عشر من الشهر الجارى، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة الدورى الممتاز.

فايلر يحسم مصير مشاركة السولية أمام الزمالك

ويحسم السويسرى رينيه فايلر، مصير مشاركة عمرو السولية فى مباراة القمة أمام الزمالك، بعد جلسة خاصة مع الجهاز الطبى، حيث بدأ اللاعب مرحلة جديدة فى برنامجه التأهيلى بعد تعرضه لإصابة بجزع فى الرباط الخارجى للكاحل، خلال مشاركته فى مباراة أسوان، وينفذ الآن بعض الفقرات داخل صالة الجيم.