رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة مصر ضد بتسوانا والقنوات الناقلة

11:57 ص | الإثنين 14 أكتوبر 2019
موعد مباراة مصر ضد بتسوانا والقنوات الناقلة

منتخب مصر يواجه بتسوانا

يستضيف منتخب مصر، مساء اليوم الإثنين، نظيره منتخب بتسوانا، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا 2021 بالكاميرون، والتي يلعب خلالها الفراعنة مع منتخبات كينيا وتوجو وجزر القمر.

وتنطلق مباراة مصر ضد بتسوانا في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على استاد برج العرب، فى حضور 10 آلاف متفرج، ويدير المباراة تحكيميا إبراهيم نور الدين، ويعاونه أحمد حسام وسمير جمال ومعهم أحمد الغندور حكما رابعا، ويبث اللقاء عبر قناة أون سبورت.

وتشهد ودية اليوم الظهور الأول للمنتخب مع الجهاز الفني الجديد بقيادة حسام البدري، يعاونه طارق مصطفى وأحمد أيوب بمنصب المدرب العام وسيد معوض بمنصب المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى، وتترقب الجماهير الشكل الجديد للمنتخب مع الجهاز الفنى الجديد.

وفي ذات السيقا، عقد محمد بركات مدير المنتخب جلسة مع اللاعبين تحدث عن أهمية خوض لقاء بوتسوانا بمنتهى القوة وتحقيق الفوز بأكبر عدد من الأهداف، خاصة أن تلك المباراة تعد أيضاً الظهور الأول للفراعنة منذ إخفاق الخروج المبكر من بطولة أمم أفريقيا الأخيرة التي ودع المنتخب منافساتها مبكرا عقب الخسارة أمام منتخب جنوب أفريقيا بدور الستة عشر.

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة مصر وبتسوانا الودية 

وشهدت التدريبات الأخيرة للفراعنة منح حسام البدري لاعبي الهجوم، عمر السعيد وحسام حسن، تعليمات خاصة، مؤكداً ضرورة زيادة الفاعلية على المرمى وتوقع الكرة في المكان الصحيح، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، كما شدد على المهاجمين على ضرورة التركيز في الهجمات المرتدة، والكرات العرضية، وعدم الاستسلام للرقابة المنتظرة من مدافعي المنتخبات الأفريقية القوية.

واتضح من خلال التدريبات تجهيز حسين الشحات، لاعب الأهلي، ليكون بديلاً لمحمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، الغائب عن المعسكر من أجل منحه راحة سلبية وخضوعه لفترة استشفاء وفقا للاتفاق الذي تم بينه وبين حسام البدري، في حين شهدت التدريبات منافسة شرسة بين الثنائي عبدالله السعيد، لاعب بيراميدز، ومحمد مجدي قفشة، لاعب الأهلى، من أجل شغل مركز صانع الألعاب بصفوف المنتخب.