رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. فوز باهت للمنتخب.. "إمام" يدافع عن الأوليمبي.. تأهل لاعب التجديف لطوكيو

10:48 م | الإثنين 14 أكتوبر 2019
مايفوتكش.. فوز باهت للمنتخب.. "إمام" يدافع عن الأوليمبي.. تأهل لاعب التجديف لطوكيو

حسام البدري

يقدم الوطن سبورت نشرة محلية لمتابعيه، حيث يسرد من خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المصرية، بالإضافة إلى نشر أهم الأحداث التي جاءت من المساء حتى الآن.

منتخب مصر يهزم بوتسوانا بشق الأنفس في أول اختبار للبدري

حقق المنتخب الوطني فوزًا صعبًا وبشق الأنفس على ضيفة بوتسوانا بهدف نظيف، وذلك في المواجهة الودية، التي جمعت المنتخبين على ملعب برج العرب، وسط آداءً فنيًا باهتًا ومخيبًا للاعبي الفراعنة.

وتأتي تلك المواجهة الودية، ضمن استعدادات الفراعنة لخوض غمار التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2021.

وأحرز هدف المنتخب الوطني الوحيد حمدي فتحي في الدقيقة 73.

حازم إمام يدافع عن المنتخب الأوليمبي: يجب ألا نحكم من الوديات 

أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن المنتخب الأوليمبي الذي يحتاج للصبر، عقب خوضه مباراة ودية أمس أمام جنوب أفريقيا استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام.

وقال "إمام" خلال تصريحات إذاعية: "المنتخب الأوليمبي يمتلك العديد من اللاعبين المميزين القادرين على الظهور بشكل قوي في منافسات أمم إفريقيا تحت 23 عاما".

وأكمل: "البعض انتقد أداء المنتخب الأوليمبي بعد ودية جنوب إفريقيا، يجب ألا نحكم من الوديات، ونصبر حتى نرى المواجهات الرسمية التي تختلف عن أي لقاء، ومنتخبنا يمتلك لاعبين مميزين وأصحاب خبرات، وأبرزهم رمضان صبحي وكذلك مصطفى محمد، الفريق يحتاج إلى التدعيم قبل منافسات كأس الأمم".

وزارة الرياضة تهنئ بطل التجديف بالفوز ببطولة إفريقيا والتأهل للأولمبياد 

حرصت وزارة الشباب والرياضة على تهنئة لاعب التجديف عبدالخالق البنا بحصوله على الميدالية الذهبية والفوز ببطولة أفريقيا التي أقيمت بتونس والتأهل لأولمبياد طوكيو 2020.

وأثنت الوزارة على مجهود اللاعب خلال البطولة مشيراً إلى أن وزارة الشباب والرياضة تقدم كافة أوجه الدعم للاعب في الفترة القادمة للإعداد للأولمبياد والحصول على ميدالية أولمبية بطوكيو 2020 وذلك بالتنسيق والتعاون مع الاتحاد واللجنة الأولمبية المصرية.