رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القيصر وحجازي ووحيد.. تميمة محمد محمود في معركة "الصليبي"

02:36 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
القيصر وحجازي ووحيد.. تميمة محمد محمود في معركة "الصليبي"

محمد محمود لاعب الأهلي

صدمة جديدة تلقاها محمد محمود لاعب النادي الأهلي بعد تأكد إصابته بالرباط الصليبي للمرة الثانية، بعد أيام من انتظامه في تدريبات الفريق العائد إليها عقب 9 أشهر كاملة، للعلاج من ذات الإصابة خلال مشاركته بمباراة سموحة في مسابقة الدوري يناير الماضي.

تحدى محمد محمود إصابته الأولى وأجرى الجراحة في ألمانيا وخاض مراحل طويلة من التأهيل حتى بدأ مشوار العودة، بدأ يدخل حسابات السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي وتلقى خبرا سعيدا بانضمامه لقائمة المنتخب الأوليمبي التي تستعد للمشاركة ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما نوفمبر المقبل، إلا أن كل تلك الأحلام تبخرت مجددا، ليجد اللاعب نفسه مجبرا على الدخول في تحدي جديد مع لعنة الرباط الصليبي، والابتعاد عن العشب الأخضر عاما أخر.

محمد محمود يتسلح بالتجارب السابقة لتخطي الأزمة

محمد محمود، في حاجة لاستلهام روح التحدي والعزيمة في مواجهة الإصابة التي ظهر بها العديد من اللاعبين الذين طاردتهم إصابة الرباط الصليبي أكثر من مرة، وهم من يستعرضهم "الوطن سبورت" في التقرير اللتالي.

عبد الواحد السيد 

حارس مرمى الزمالك السابق، في 2007 تعرض لإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي خلال مباراة الفريق الأبيض أمام الفيصلي الأردني في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال العرب، وغاب 6 أشهر عن الملاعب وعاد مرة أخرى لحراسة عرين فريقه، قبل أن تعاوده الإصابة مرة أخرى، لكنه كان في عزيمة الأولى وهزمها ليعود مرة أخرى.

حسني عبد ربه 

قيصر الإسماعيلي الذي اعتقد البعض أكثر من مرة أن مسيرته انتهت في ملاعب كرة القدم، بعد إصابته بالرباط الصليبي 3 مرات خلال مسيرته، الأولى 2010 وغاب عن الملاعب 6 أشهر، والثانية 2014 وغاب نفس المدة، وثالثة قبل وقت من اعتزاله العام الماضي.

أحمد حجازي 

أصيب لاعب وست بروميتش ألبيون الإنجليزي والمنتخب المصري للإصابة بالرباط الصليبي مرتين من قبل خلال مشواره الاحترافي مع فيورنتينا الإيطالي عام 2012، لكنه عاد بشكل أقوى، وانضم للأهلي وتأهل مع منتخب مصر لكأس العالم 2018، ويخوض الأن رحلة احترافية مميزة في الدوري الإنجليزي.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة