رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك لـ الخطيب: أنا رجل الدولة وأتواصل مع الأمن كل 5 ساعات

01:38 م | الجمعة 25 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك لـ الخطيب: أنا رجل الدولة وأتواصل مع الأمن كل 5 ساعات

محمود الخطيب رئيس النادي الأهبلي

اتهم رئيس نادي الزمالك، محمود الخطيب، رئيس الغريم التقليدي الأهلي، بتضليل جماهير القلعة الحمراء بشكل واضح في أزمة تأجيل مباريات الدوري الأخيرة، بعد اعتراض الأخير على خوض أي مباريات في المسابقة المحلية حتى مواجهة القلعة البيضاء في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة، والتي كان مقررا لها السبت الماضي، بقرار من اتحاد الكرة بناء على توصية أمنية.

وقال رئيس الزمالك، في تصريحات تليفزيونية: "الخطيب بيقول إن القيادات الأمنية تواجدت في منزله خلال الأزمة الأخيرة التي أسفرت عن تأجيل مباريات الدوري، وأنا أؤكد أن وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي فقط هو من تواجد بمنزل الخطيب".

وواصل رئيس القلعة البيضاء تضريحاته قائلا: "أتحدى أن يكون حتى أمين شرطة زار الخطيب في منزله، أما أنا رجل دولة وأتواصل مع قيادات الأمن كل خمس ساعات".

تأجيل الدوري لما بعد أمم أفريقيا تحت 23 عاما 

وفي وقت سابق، بحث وزير الشباب والرياضة في جلسات مع طرفي الأزمة، الأهلي واتحاد الكرة حلول الخروج من الأزمة، أعلن بعدها تأجيل مباريات مسابقة الدوري الممتاز إلى ما بعد نهاية منافسات كأس أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والمقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من الثامن حتى الثاني والعشرين من نوفمبر المقبل.