رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يعلن الهدنة مع كهربا بسبب المنتخب: مش عايزين نبقى عقبة قدام البدري

06:35 ص | الأحد 27 أكتوبر 2019
رئيس الزمالك يعلن الهدنة مع كهربا بسبب المنتخب: مش عايزين نبقى عقبة قدام البدري

كهربا لاعب أفيس البرتغالي

هاجم رئيس نادي الزمالك، حلمي طولان، المدير الفني لفريق إنبي، مطالبًا إياه ألا يتحدث من جديد على النادي الأبيض خلال تصريحاته أو لقاءاته التلفزيونية.

وقال رئيس نادي الزمالك في مداخلة لبرنامج "الزمالك اليوم" في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد: "حلمي طولان بيقول عليا حرامي، لا الحرامي ده انت، إوعى تتكلم عن الإدارة، إحنا مبنتاجرش في العملة، بلاش إحنا يا حلمي".

وكان رئيس الزمالك، أكد منذ يومين، أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سيهزم إنبي الذي يتولى "طولان" تدريبه بمسابقة الدوري، قائلًا: "هنكسب حلمي طولان 8".

رئيس الزمالك عن كهربا: يروح المنتخب أو مراحش ملناش دعوة

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب أفيس البرتغالي، إلى المنتخب الأول خلال معسكر نوفمبر المقبل، رافضا الهجوم عليه أو انتقاده من جديد.

وقال: "كهربا راح المنتخب أو مراحش ملناش دعوة، احنا مش عايزين نبقى عقبة قدام حسام البدري".

رئيس الزمالك: انتقدت جروس في الزمالك وأهلي جدة يقيمه كما يشاء

وتحدث عن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السباق للزمالك، بعد خسارته مع فريقه الجديد أهلي جدة السعودي بالدوري: "جروس بيسكر 24 ساعة، وانتقدته في تجربته في الزمالك فقط، ونادي أهلي جدة السعودي نادي كبير هما يقيموه، أنا قلت رأيي فيه، الأخوة السعوديين ممكن يكون لهم رأي تاني".

وخسر فريق الأهلي السعودي أمام الحزم بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الثامنة من الدوري السعودي، مساء أمس السبت، وكانت تلك المباراة هي الأولى للسويسري كريستيان جروس مع الأهلي، ليفشل في تحقيق الفوز في أولى مبارياته، ولكنه خاض المباراة خارج دياره.

وأنهى رئيس الزمالك حديثه قائلًا: "كنا قلنا أن النهاردة آخر يوم لينا في قناة الحدث، بس جماهير الزمالك قالت لنا نكمل لغاية لما نفتح القناة الجديدة كمان أسبوع".