رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ: الأهلي كبير لا يقف على أي شخص.. ومستعد لعلاج الخطيب

12:13 ص | الثلاثاء 29 أكتوبر 2019
تركي آل الشيخ: الأهلي كبير لا يقف على أي شخص.. ومستعد لعلاج الخطيب

تركي آل الشيخ مالك نادي ألميرايا الإسباني

تحدث تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، عن أسباب مبادرة الصلح التي أطلقها من جانبه مؤخرًا مع النادي الأهلي، بالإضافة إلى استعداده لعلاج محمود الخطيب على نفقته الخاصة.

وقال "آل الشيخ" في مداخلة لبرنامج "الماتش" مع الإعلامي هاني حتحوت، بقناة صدى البلد: "مع مرور الوقت تأكدت أن لا داعي للخلافات، اتضح أن اسمي يتم استغلاله في إساءات ضد محمود الخطيب".

وتابع: "عندما أفعل شئ ما لا أنتظر رد فعل من الأهلي، لأنني أفعل ما يمليه ضميري، اللي كان مزعلني طريقة تعامل إدارة الأهلي مع الموضوع، لكنها صفحة وانتهت".

وأضاف: "نحن بلدين في بلد واحدة، وشعبين في شعب واحد".

الأهلي كبير لا يقف على أي شخص

وأكد مالك نادي ألميريا الإسباني، أن النادي الأهلي لا يقف على مساعداته، قائلًا: "الأهلي نادي كبير يمتلك إمكانيات مادية وبشرية ولا يقف على أي شخص، أو دعم مادي، الأهلي كبير قبل وأثناء وبعد فترة تركي آل الشيخ".

وأنهى حديثه عن محمود الخطيب، قائلًا: "نتمنى الشفاء للخطيب بتجيلي أخبار حالته الصحية، وأنا مستعد لعلاجه على نفقتي الخاصة، الخطيب يستاهل الزيارة، بس ظروفي في موسم الرياض تمنعني من ذلك".

مبادرة تركي آل الشيخ للصلح مع الأهلي 

وكان أن تركي آل الشيخ، قد أطلق مبادرة من أجل الصلح مع النادي الأهلي، وذلك خلال العديد من المنشورات على حساباته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدًا خلالها الاستعداد لدعم الكيان من جديد، وتكفل علاج محمد محمود، صانع ألعاب الفريق الأول بالنادي الأحمر، الذي عادت له إصابة الرباط الصليبي، كما حذر جماهير القلعة الحمراء من أشخاص تحاول إفساد العلاقة بينه وبين النادي.

وقال خلال أحد منشوراته: "أعود إلى الأهلي مسامحا للجميع .. ومشجعا ومحبا وداعما له وواقفا ضد كل من يحاول الإساءة له ورموزه وجماهيره".

وفي منشور أخر: "كيف اعادي جمهور الاهلي والنادي الأهلي المصري.. فأنا واحد منهم و لكن ما حز في نفسي هو سباب البعض لوالدتي والآن وقد اتضح للجميع كل شيء لذلك أعلن وبنية خالصة مسامحة الجميع و العودة من جديد لفتح صفحة جديدة في حب الكيان".