رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد فتحي يحكي موقفًا قاطع حسن شحاتة بسببه.. ورأيه في هيكتور كوبر

03:42 ص | الأربعاء 30 أكتوبر 2019
أحمد فتحي يحكي موقفًا قاطع حسن شحاتة بسببه.. ورأيه في هيكتور كوبر

أحمد فتحي لاعب الأهلي ومنتخب مصر

كشف أحمد فتحي لاعب فريق النادي الأهلي المصري، عن موقف جعله يقاطع حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر، بالإضافة إلى رأيه في الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق للفراعنة.

وقال أحمد فتحي، في حواره مع الإعلامي سيف زاهر، في برنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون سبورت"، إنه لعب في عدة مراكز تحت قيادة حسن شحاتة، خاصة في كأس أمم أفريقيا 2006، حيث لعب في قلب الدفاع والجبهة اليمنى حينها.

وروى فتحي موقف جمعه بحسن شحاتة في كأس أمم أفريقيا جعله يرفض الحديث معه طوال مشوار البطولة قائلًا: "في مباراة المغرب بدور المجموعات حسن شحاتة قالي هتلعب الناحية اليمين عشان عندهم لاعب قوي في الحتة دي، وفعلا لعبت".

وأضاف فتحي: "في الشوط الأول ضيعت فرصة سهلة أمام المغرب، بين الشوطين كابتن حسن مسكني بهدلني بسبب الفرصة دي وكأننا خسرانين، رغم إننا كنا متعادلين بس".

وتابع: "حسن شحاتة قالي هغيرك بعد أول 5 دقايق في الشوط التاني وأبو تريكة هينزل مكانك، زعلت جدا منه لأن أي لاعب بيضيع، وعماد متعب المهاجم ضيع فرصة أسهل منها، وقعدت طول البطولة ماكلمش حسن شحاتة بسبب الموقف دة".

وأردف: "بعد نص النهائي حسن شحاتة جالي وقالي أنت هتفضل زعلان كدة كتير، قولتله أنا زعلان لأنك حاسبتني على حاجة ماليش ذنب فيها أي لاعب ممكن يضيع، واتصالحنا بعدها".

أحمد فتحي يبدي رأيه في كوبر

وتطرق أحمد فتحي للحديث عن رأيه في المدير الفني السابق للمنتخب هيكتور كوبر، والذي انتقدته الجماهير كثيرًا بسبب أداء المنتخب تحت قيادته.

وقال فتحي عن كوبر: "كوبر من أفضل المدربين اللي تدربت معاهم في حياتي، بيهتم بأدق التفاصيل حتى رمية التماس كنا بنتمرن عليها".

وواصل حديثه: "كان بيحفظنا كل حاجة في حالة الدفاع لكنه كان بيقول لما تبقى الكورة معانا العبوا زي ما انتوا عايزين، وكنا بنقدم معاه أداء جيد".