رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي)

10:46 م | الخميس 31 أكتوبر 2019
رانيا علواني: احترم قرارات مجلس الأهلي ولم أعلق إطلاقا (بيان رسمي)

رانيا علواني عضوة مجلس الأهلي

أصدرت رانيا علواني عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بيانا رسميا تنفي فيه ما تردد علي لسانها بشأن حول اعتراضها على بعض قرارات مجلس الإدارة أو التلويح بالاستقالة.

وقالت علواني، في بيان رسمي، إنها لم تدل بأي تصريحات إعلامية تخص النادي الأهلي، وذلك بعد رصد تصريحات مفبركة وغير حقيقية خلال الساعات الماضية، وسبق أن تقدمت ببلاغ للسلطات المختصة ضد كل من ينتحل أو يستغل اسمها على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتابع البيان: "تشدد رانيا علواني على احترامها الكامل لجميع قرارات مجلس إدارة النادي الأهلي التي تتشرف بكونها أحد أعضائه، كما أنها لا تتعامل إعلاميا في أي شأن يخص النادي الأهلي سوى من خلال المركز الإعلامي الرسمي".

أزمة سابقة لعلواني

كانت رانيا علواني قد دخلت في وقت سابق في أزمة كبيرة مع جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا موقع تويتر بعدد من التغريدات المثيرة للغاية والتي جاءت صادمة للجماهير.

وتعرضت رانيا علواني لهجوم شديد من الجماهير بسبب تغريداتها ودفاعها عن نفسها أمام انتقادات الجماهير لها ولمجلس الإدارة عقب التعاقد مع رينيه فايلر المدير الفني الحالي للفريق.

وأصدر مجلس الأهلي عقب أزمة رانيا علواني قرارا بمنع أعضاء المجلس والعاملين بالنادي من التعليق على أي قرارات تتعلق بالنادي تفاديا لتكرار أزمة تويتر.