رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يغادر الإمارات غدا.. وفايلر يمنح لاعبيه راحة 4 أيام

12:31 م | الثلاثاء 05 نوفمبر 2019
الأهلي يغادر الإمارات غدا.. وفايلر يمنح لاعبيه راحة 4 أيام

الجهاز الفني للأهلي

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإمارات في الرابعة عصر غد الأربعاء بتوقيت الإمارات ـ الثانية ظهرا - بتوقيت القاهرة، للعودة إلى مصر بعد نهاية المعسكر التدريبي الذي استمر لمدة أسبوع، ركز خلاله رينيه فايلر المدير الفني للفريق على الجانبين الفني والبدني إلى جانب التركيز بشكل أكبر على العامل النفسي والمعنوي.

ويتحرك الأهلي من فندق الإقامة ظهر غد ويتوجه إلى مطار دبي واستقلال الطائرة المتجهة إلى القاهرة في الرابعة عصرا بتوقيت الإمارات.

لاعبو الفريق راحة 4 أيام

قرر فاير منح اللاعبين راحة 4 أيام، بعد انتهاء المعسكر الذي يقام حاليا في الإمارات والذي يختتم غدا، الأربعاء، حيث سيعود الفريق للتدريبات بالقاهرة يوم 11 نوفمبر الجاري.

ويطير فايلر إلى سويسرا لقضاء فترة إجازة قصيرة؛ مستغلا فترة التوقف على أن يعود ويقود المران؛ استعدادا لاستكمال مباريات الفريق في بطولة الدوري الممتاز ومواجهات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي تبدأ بمباراة النجم الساحلي في تونس يوم 29 نوفمبر الجاري.

وغادر اللاعبون الدوليون دبي أمس وانضموا لمعسكر المنتخب الوطني الذي يستعد لمواجهتي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة إلى أمم إفريقيا 2021 التي ستقام في الكاميرون.

وكان مران الفريق في الإمارات قد اشتمل على جانب فني وتدريبات خططية، وحرص رينيه فايلر على إيقاف المران والحديث مع اللاعبين لتنفيذ التعليمات الخاصة بالتحرك وبناء الهجمات.