رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كاسر نحس الـ7 سنوات.. "رمضان المنقذ" وصل بالكبار لأمم أفريقيا.. ويقود الصغار نحو الأولمبياد

11:29 م | الإثنين 11 نوفمبر 2019
كاسر نحس الـ7 سنوات.. "رمضان المنقذ" وصل بالكبار لأمم أفريقيا.. ويقود الصغار نحو الأولمبياد

رمضان صبحي

قدم رمضان صبحي مباراة مثالية في فوز منتخب مصر الأوليمبي على نظيره الغاني بنتيجة 3-2 خلال المباراة التي جمعتهما باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأفريقية 2021.

وكان رمضان صبحي نجح في قيادة المنتخب الأول لكأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون بعد غياب دام 7 أعوام من المشاركة في البطولة المفضلة للفراعنة، قبل أن يقترب من قيادة المنتخب الأوليمبي لأولمبياد طوكيو بعد غياب دام 7 أعوام أيضًا.

واستطاع رمضان صبحي إحراز الهدف الثاني في شباك المنتخب الغاني بعد تصويبة قوية من جانب عبد الرحمن مجدي لترتد الكرة من حارس مرمى غانا، ليسددها الأول في الشباك معلنا عن الهدف الأول.

 

وعاد رمضان صبحي ليصنع هدف الانتصار لمنتخب مصر في الدقيقة 88 من زمن المباراة من ضربة ركنية لتجد رأسية أحمد ياسر ريان في شباك النجوم السوداء.

 

تألق رمضان صبحي مع المنتخب الأولمبي أعاد للأذهان مساهمته في تأهل منتخب مصر الأول لكأس الأمم الأفريقية عام 2017، حينما نجح في صناعة هدف التعادل قاتل للفراعنة أمام النسور في مباراة الذهاب لمحمد صلاح في المباراة التي أقيمت في 25 مارس 2016.

وعاد محمد صلاح ليسجل هدف الانتصار لمنتخب مصر أمام نيجيريا في استاد برج العرب بمباراة الإياب، ليصعد بالفراعنة لكأس الأمم 2017 بعد غياب في 3 بطولات متتالية.

وبات المنتخب المصري على بعد خطوة واحدة من التأهل لأولمبياد طوكيو عام 2020، حيث يأمل رجال شوقي غريب في حصد أحد المراكز الثلاثة الأولى للتأهل بعد غياب دام 7 أعوام للفراعنة.