رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدي فتحي يتوجه للسفارة الألمانية للحصول على التأشيرة

11:51 ص | الخميس 14 نوفمبر 2019
حمدي فتحي يتوجه للسفارة الألمانية للحصول على التأشيرة

حمدي فتحي لاعب الأهلي

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن حمدي فتحي لاعب وسط الفريق توجه إلى السفارة الألمانية بالقاهرة اليوم الخميس من أجل استخراج تأشيرة السفر إلى ألمانيا استعدادا لإجراء جراحة غضروف الركبة.

وأوضح أن هناك جهودا مكثفة؛ لاستخراج تأشيرة ألمانيا بهدف التعجيل بسفر حمدي فتحي وإجراء العملية الجراحية.

وكان حمدي فتحي قد تعرض للإصابة بقطع في غضروف الركبة خلال مشاركته في تدريبات المنتخب الوطني مساء الاثنين الماضي.

برنامج تأهيلي لمدة 48 ساعة لوليد سليمان

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أن وليد سليمان لاعب الفريق يعاني من كدمة خفيفة في القدم أبعدته عن تدريبات الكرة خلال مران الفريق أمس الأربعاء، مضيفًا أن الجهاز الطبي سيطمئن على اللاعب الذي يؤدي حاليا برنامجا تأهيليا لمدة 48 ساعة؛ من أجل تجهيزه للمرحلة المقبلة.

يذكر أن وليد سليمان أدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي أمس الأربعاء قبل خضوعه لتدريبات تأهيلية تحت إشراف طارق عبد العزيز أخصائي التأهيل بالجهاز الفني.

جدير بالذكر أن الأهلي استقر على مواجهة فريق الاتصالات وديًا، الثلاثاء المقبل؛ استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري بمواجهة الجونة يوم 25 نوفمبر الجاري، والسفر بعدها إلى تونس لمواجهة النجم الساحلي التونسي يوم 29 من الشهر ذاته في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن النادي لم يتلق أي مخاطبات رسمية بتأجيل المباراة حتى الآن.