رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البدري يطالب اللاعبين بإسعاد الجماهير: عاوزين نفوز على كينيا ونحسن صورة المنتخب

05:36 م | الخميس 14 نوفمبر 2019
البدري يطالب اللاعبين بإسعاد الجماهير: عاوزين نفوز على كينيا ونحسن صورة المنتخب

حسام البدري

عقد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني، جلسة مع اللاعبين داخل فندق الإقامة، طالبهم خلالها بضرورة تقديم عرض قوي أمام كينيا في المباراة التي تنطلق في السادسة مساء اليوم، باستاد برج العرب ضمن لقاءات الجولة الأولى للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2021 بالكاميرون.

وقال البدري للاعبين:"أثق في قدراتكم جيداً والجميع ينتظر منكم شكل جديد لأداء المنتخب بداية من مباراة اليوم، وعليكم بذل كل الجهود لتحسين صورة المنتخب الأول".

البدري للاعبيه: أثق في قدراتكم على تحقيق الانتصار

وأضاف المدير الفني للمنتخب الوطني: "اللاعبون دائماً لديهم القدرة على إسعاد جماهيرهم بالعرض القوي والنتائج المتميزة، وهو ما أطالبكم به أمام كينيا والمباريات المقبلة للمنتخب".

ومن المقرر إقامة مباراة مصر وكينيا في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يجري إذعتها على شاشتي التردد الأرضي لقناة تايم سبورت، بالإضافة إلى إذاعتها أيضًا على قناة "beIN Sports HD 2".

ويقع منتخب مصر، ضمن المجموعة السابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية، إلى جوار كلًا من منتخبات جزر القمر وتوجو، كينيا.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره جزر القمر في الثامن عشر من شهر نوفمبر الجاري، في إطار مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا في جزر القمر.

وتعد مواجهة كينيا هي أول مهمة رسمية للمنتخب الوطني تحت القيادة الفنية الحالية لحسام البدري، والذي تولى مهمة تدريب الفراعنة خلفًا للمكسيكي المقال خافيير أجيري.